الاتحاد الإنجليزي يستبدل الهليكوبتر بنسختين من كأس الدوري في الجولة الختامية

الخميس 25/أبريل/2019 - 03:46 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية عالمية عن الطريقة التي سيتبعها اللاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تسليم كأس بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل التنافس الشديد بين مانشيستر سيتي وليفربول على الظفر باللقب.

ويحتل مانشيستر سيتي صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 89 نقطة، قبل ثلاث جولات على النهاية، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف بـ 88 نقطة، ويتوقع ان تستمر المنافسة على اللقب بين الفريقين حتى الجولة الأخيرة.

وأكدت شبكة " ESPN" العالمية أن الاتحاد الإنجليزي كان يفكر باستئجارطائرة هليكوبتر، تقبع في مكان متوسط بين الملعبين اللذين يخوض فيهما الفريقان جولتهما الأخيرة، بحيث تتوجه في الدقائق الأخيرة نحو الملعب الذي سيتوج فيه البطل.

وأضاف ان الاتحاد الإنجليزي تراجع عن تلك الفكرة، وقرر أن يتم صناعة نسخة ثانية من الكأس بحيث تتواجد نسخة من كاس البطولة في كلا الملعبين، وكذلك نسختين من الميداليات التي سيتسلمها لاعبو الفريق البطل.

وبات امام مانشيستر سيتي ثلاث مواجهات قد تكون في المتناول إلى حدما بالمقارنة مع المواجهتين الأخيريتين امام توتنهام ومانشيستر يونايتد، حيث سيحل ضيفًا على بيرنلي يوم الأحد المقبل، قبل أن يستضيف ليستر سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة قبل الأخيرة يوم السادس من مايو، وأخيرًا يخرج لمواجهة برايتون في ختام منافساته بالبريمرليج يوم الـ 12 من الشهر ذاته.

وفي المقابل يتبقى أيضًا أمام ليفربول، ثلاث مواجهات سهلة من الناحية النظرية، حيث يستضيف بعد غدٍ الجمعة نظيره هيدرسفيلد تاون الذي تأكد هبوطة لدوري الدرجة الأولى رسميًا، قبل أن يخرج لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الرابع من مايو، وفي الجولة الأخيرة يستضيف وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد في الـ 12 من الشهر ذاته.