فيديو يثير غضب جماهير الزمالك

الخميس 25/أبريل/2019 - 04:00 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع رئيس الزمالك، نفسه فى موقف لا يحسد عليه، أمام جماهير القلعة البيضاء، عقب الفيديو الذى ظهر من خلاله مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني، أمس الأربعاء.

جماهير الزمالك، سيطر عليها حالة من الغضب، وتوجيه اتهامات لرئيس النادي، بسبب الاشادة بقرارات الحكم النرويجي، الذى ادار مباراة بيراميدز، وعدم الحديث عنه من قريب أو بعيد على غير العادة، فى الوقت الذى يفتح النار على أى حكم اجنبي أو مصري يدير لقاءات الفريق.

و ربطت الجماهير تجاهل هجوم رئيس الأبيض، بسبب أن المباراة كانت أمام نادي بيراميدز ، وأن المباراة لو كانت امام اى فريق أخر ، لشن هجوما عنيفا على الحكم النرويجي.

كما أعربت الجماهير الزملكاوية، عن غضبها واستيائها ، بسبب عدم حديث رئيس الزمالك ، خلال الفيديو ، عن تطاول مدحت شلبي ، وخروجه عن النص والتجاوزات الاخلاقية، والايحاءات الجنسية بعد هدف على جبر فى مرمى محمود عبد الرحيم جنش ، وتجاهل تلك الواقعة من قريب او بعيد.

كما تحدث رئيس الزمالك، عن رغبته فى حضور 10 الآف متفرج فقط، فى ملعب برج العرب، خلال مباراة ناديه أمام النجم الساحلي، فى ذهاب الدور قبل النهائى للكونفدرالية، رافضا الحديث عن زيادة الاعداد الى 35 الف متفرج، وان الحضور سوف يكون قاصرا على اعضاء الجمعية العمومية وفرق الناشئين.