محمد القوصي يكتب: الزمالك وساسي وسوسه

الإثنين 29/أبريل/2019 - 12:13 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم فوز الزمالك علي النجم الساحلي بهدف في الكونفيدرالية، الا انه عاني كثيرا في الشوط الثاني، وظهر وكأنه يلعب في سوسه وليس برج العرب.


الزمالك يفتقد للقائد، لكن هل يعقل ان فريق كبير بحجم الزمالك يتأثر كثيرا بغياب لاعب واحد أصيب هو فرجاني ساسي،.. كان الله في عون الأهلي الذي يلعب كل مباراة ناقص 15 لاعبا .. بشكل عام الزمالك ظهر تائها فالوسط مفتوح، والدفاع مشروخ، والأجنحة مكسورة، ولولا ستر المولي ثم تألق جنش لكان الموقف صعبا.

و اعتقد ان الزمالك يحتاج الي جهد كبير كي يمر من عنق زجاجة سوسه الصعبة جدا، وملعبها الرهيب، وجمهورها المرعب نظرا لقربه من الملعب.
ما حدث في الشوط الثاني يجعل موقف الزمالك صعبا في لقاء العودة في سوسه و يجعل حلمه في البطولة القارية صعب المنال.
الزمالك أمامه اسبوع، وتم تأجيل مباراة الإنتاج، و هو ما لم يحصل عليه الأهلي عندما كان يلعب في دوري الأبطال و الكل وقف ضده ، و عموما ربما ينجح جروس في ايجاد بديل للقائد الغائب، ويصلح اخطاء الدفاع والوسط وينشط اجنحته المكسورة.. كي يعوض غياب ساسي ويتخطي مطب النجم علي ملعبه في مدينة سوسه.
فهل يصحح الزمالك وضعه و ينجح في تجاوز النجم الذي سيكون صعبا و يصل إلي النهائي لتحقيق حلمه في بطولة لم يفز بها من قبل .. بطولة لم ينلها فريق مصري غير الأهلي عبر تاريخ الكونفيدرالية و استعصت علي كل الفرق المصرية.