المتحدث باسم النجم يؤكد استمرارا معاناة الفريق التونسي أمام الزمالك في مواجهة الإياب

الإثنين 29/أبريل/2019 - 02:04 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الساحلي التونسي على قدرة الفريق التونسي على تعويض خسارة مباراة الذهاب امام الزمالك في مباراة الإياب بتونس الأسبوع المقبل.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وقال عاشور في تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة، ان نتيجة الخسارة بهف نظف امام الزمالك تعد نتيجة ايجابية في ظل الأداء الموفق للاعبي الفريق التونسي خلال معظم فترات اللقاء.
وأوضح عاشور ان وليد كردان حارس مرمى الفريق الأساسي الذي غاب عن مباراة الذهاب لن يلحق بمباراة الإياب أمام الزمالك في تونس لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا أمام الهلال السوداني في الدور الماضي من البطولة الإفريقية.
وأضاف أنه وبنفس الوضعية لن يشارك كريم لعريبي مهاجم الفريق الأساسي عن مباراة الإياب على خلفية ايقافه لمباراتين بعد طرده أمام الهلال السوداني.
واختتم بأنه وفي المقابل سيعود عمار الجمل قلب الدفاع للمساركة مع الفريق امام الفريق الأبيض، بعد أن فضل الجهاز الفني بقيادة روجيه لومير عدم المجازفة به في مباراة الذهاب.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة، حيث بات الزمالك مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل او الخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل عدا (10) لضمان التاهل للدور النهائي.