فيديو | 3 أندية تتصارع لخطف إيهاب جلال من المصري

الخميس 02/مايو/2019 - 06:53 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إستطاع إيهاب جلال ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدى ، أن يقود الفريق لتحقيق نتائج جيده منذ تولية المسئولية التدريبية للفريق ، وقيادته من المراكز الأخيرة بجدول مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم ، للتواجد فى المربع الذهبي .

نجاح ايهاب جلال ، مع فريق المصري البورسعيدى ، خلال الفترة القصيرة الماضية ، جعلت أكثر من نادي بالدوري يسعون للتعاقد معه ، لقيادتهم خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الاندية التى تتصارعا من أجل التعاقد مع ايهاب جلال ، وخطفه من نادي المصري

الاسماعيلي

يتواجد ايهاب جلال ، فى حسابات مجلس ادارة الدراويش ، خاصة وانه يعد من أبناء النادي ، وسبق له العمل فى منصب مدير الكرة للفريق ، وهناك رغبه قوية من الجماهير الاسماعيلاوية ، لتواجده على رأس القيادة الفنية للفريق ، بعد تعثر المدربين الاجانب ، خلال الموسم الحالي .

المقاصة

يرتبط ايهاب جلال ، بعلاقات اكثر من رائعة ، مع مجلس ادارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، وحقق نتائج اكثر من جيدة مع الفريق الفيومى ، حيث حصل على مركز الوصيف ، وشارك فى الكونفدرالية ودورى الابطال الافريقي ، ويتمتع ايهاب جلال بعلاقات مميزة مع لاعبي المقاصة .

انبي

كما ترغب ادارة انبي ، فى التعاقد مع ايهاب جلال ، خاصة وانه سبق له قيادة الفريق البترولي ، قبل تولية الادارة الفنية لفريق الزمالك ، وحقق نتائج مميزة مع انبي ، خلال قيادته للفريق ، وهو ما جعل ادارة انبي ترغب فى عودته لقيادة الفريق مرة اخرى .

فى المقابل يتمسك سمير حلبية ، رئيس المصري البورسعيدى ، باستمرار ايهاب جلال ، فى ظل النتائج المميزة التى حققها مع الفريق خلال الشهور الماضية والتواجد بالمربع الذهبي .