تقارير مغربية: كاف يرفض إقامة نهائي الكونفدرالية في ستاد القاهرة

الأربعاء 08/مايو/2019 - 02:01 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية، عن رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم خوض إياب نهائي الكونفدرالية، بين الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة والتمسك بإقامته على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

و وفقًا لصحيفة "اليوم 24" المغربية، رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولجنة تنظيم “كان” 2019، طلب الزمالك المصري، منافس نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنقل المباراة النهائية إلى ملعب القاهرة، لضمان حضور جماهيري وكبير، واللعب في الملعب الذي اعتاد خوض مباراته على أرضيته.

و قرر “كاف” إجراء هذه المباراة، عن إياب نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية ملعب “برج العرب” بمدينة الإسكندرية، والذي يتسع لأزيد من 80 ألف متفرج، وذلك في 26 من شهر ماي الجاري، على أن تقام مباراة الذهاب في المغرب، في 19 من الشهر الجاري.

و لم يتم الكشف بعد عن عدد الجماهير الذين سيسمح لهم بالدخول للملعب، في الوقت الذي يطالب به النادي بأزيد من 30 ألف مناصر، كما حدث في مبارة نصف النهائي.

و بلغ الزمالك، هذا الدور على حساب النجم الساحلي التونسي، ليلاقي نهضة بركان، الذي أزاح هو الآخر فريقا تونسيا من دور النصف، الأمر يتعلق بالصفاقسي التونسي.