4 نجوم في الأهلي مهددين بالخروج من جنة لاسارتي

الجمعة 17/مايو/2019 - 05:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي في ترتيب أوراقه قبل نهاية الموسم الكروي الجاري، على الرغم من عدم حسم لقب الدوري الممتاز حتى الأن.
و بدأ مدرب القلعة الحمراء مناقشة أسماء اللاعبين المرشحين بالرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بنهاية الموسم.
و يستعرض "وان ثري" أبرز المرشحين للخروج من جنة الأهلي في الميركاتو الصيفي.
باسم علي
يعتبر الظهير الأيمن لفريق الأهلي الأبرز في قائمة المرشحين للخروج من قائمة الفريق للموسم الجديد خاصة مع كثرة إصاباته مع الفريق و مشاركته على فترات متباعدة.
و لا يعتمد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي على باسم علي في قيادة الجبهة اليمنى ويفضل إشراك محمد هاني وأحمد فتحي.

أحمد الشيخ 
ثاني المرشحين بالرحيل عن الأهلي في الصيف ، أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي خرج من حسابات لاسارتي بعد تراجع مستواه الفني في الفترة الماضية.
و منح لاسارتي النادي الأهلي الضوء الأخضر برحيل أحمد الشيخ لوجود أكثر من لاعب في مركزه مع الفريق الأحمر في الوقت الحالي.
إسلام محارب
وافق مدرب الأهلي لاسارتي على رحيل إسلام محارب عن الفريق خاصة أن الأخير ليس من القوام الأساسي للفريق وهناك أكثر من بديل في مركزه أبرزهم رمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو كوستا وغيرهم.
و رفض إسلام محارب تعديل مركزه مع فريق الأهلي من أجل العودة للمشاركة في مباريات الفريق من جديد الأمر الذي تسبب في أزمة مع لاسارتي.

أحمد حمودي
اقترب حمودي من الرحيل عن النادي الأحمر في الصيف أيضاً لخروج من حسابات لاسارتي الفنية ووجود أكثر من لاعب في مركز.
وبدأ اللاعب في التحدث مع وكيله للبحث عن عرض خارجي في الدوريات العربية من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.