فيديو| قبل موقعة نهائي الكونفدرالية.. ماذا يفعل نهضة بركان على الملعب البلدي؟

الأحد 19/مايو/2019 - 06:29 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية مباراة نهضة بركان والزمالك المرتقبة والمقرر إقامتها في الثانية عشر منتصف الليل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويخوض الزمالك مواجهة صعبة في ختام مشواره نحو اللقب الأول في مشواره حيث يأمل أن يكون ثاني الأندية المصرية الفائزة بالكونفدرالية بعد الأهلي الذي توج باللقب عام 2014.

ويدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم أمام فريق لم يتلق سوى خسارة واحدة فقط على ملعبه من 14 مباراة خاضها فريق نهضة بركان على الملعب البلدي خلال هذا الموسم في الدوري المغربي.

ويحتل فريق نهضة بركان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 37 نقطة من 28 مباراة حيث فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 7 مباريات منها 6 خارج الديار.

وخلال 14 مباراة خاضها نهضة بركان فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام الرجاء المغربي بنتيجة 3-7 في الجولة 21 من بطولة الدوري.

وفي المباريات الـ14 التي خاضها نهضة بركان على ملعبه سجل 23 هدفا وسكنت شباكه 16 هدفا بينما أحرز 9 أهداف خارج ملعبه وسكنت شباكه 16 هدفا.

أكبر نتيجة فوز على ملعبه كانت أمام أوليمبيك آسفي في الجولة 12 والوداد البيضاوي في الجولة 28 بنتيجة 3-2 في المباراتين، أما أكبر خسارة وهي الخسارة الوحيدة فكانت أمام الرجاء البيضاوي في الجولة 21 بنتيجة 7-3.