أبرزها تدخل محمد صلاح.. 3 أسباب تعيد عبد الله السعيد للمنتخب الوطني

الأحد 19/مايو/2019 - 11:00 م
كتب: عمرو مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز من الانضمام لصفوف المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019.

واستقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على ضم عبد الله السعيد للفراعنة في المونديال الإفريقي في ظل تألقه بالدوري الممتاز هذا الموسم مع بيراميدز.

ويستعرض "وان ثري" أبرز 3 أسباب تعيد عبد الله السعيد للمنتخب الوطني قبل كأس الأمم الإفريقية.

تألق عبد الله السعيد

ظهر عبد الله السعيد بمستوى فني قوي مع بيراميدز هذا الموسم منذ الانضمامه إلى صفوفه قادماً من الدوري السعودي عقب رحيله عن الأهلي بسبب توقيعه للغريم التقليدي الزمالك سراً.

وقاد السعيد فريقه بيراميدز في أكثر من مناسبة لتحقيق العديد من الانتصارات مما دفع أجيري لإعادة حساباته في استبعاد اللاعب قبل بطولة أمم إفريقيا.

تدخل صلاح

توسط محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي لدى المكسيكي خافيير أجيري من أجل إعادة عبد الله السعيد من جديد للفراعنة في البطولة الإفريقية التي تقام على أرض مصر لحاجة المنتخب لجهوده الفنية وعدم وجود بديل قوي له في صفوف الفراعنة حالياً.

وبات في حكم المؤكد عودة عبد الله السعيد من جديد للمنتخب وحشد القوة الضاربة لمصر في البطولة التي يسعى الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري للفوز بها .

ضغوط الجبلاية

تعرض أجيري مدرب المنتخب الوطني للعديد من الضغوط من جانب من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة لضم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز قبل البطولة خاصة أن اللاعب يظهر بمستوى فني قوي بالدوري ولا يوجد عذر وراء استبعاده الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن ضم السعيد للمنتخب في القائمة النهائية للفراعنة بالبطولة الإفريقية.