بالأسماء.. 5 نجوم ظلمهم مدرب المنتخب الوطني قبل بطولة أمم إفريقيا

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 01:50 م
كتب: عمرو مصطفى
منتخب مصر
منتخب مصر
كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني عن قائمة الفراعنة التي تشارك في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وخرج 5 نجوم من قائمة المنتخب تجاهلهم أجيري على الرغم من التألق مع أنديتهم طوال هذا الموسم الكروي.

ويستعرض "وان ثري" أبرز 5 نجوم ظلمهم أجيري بالاستبعاد من قائمة المنتخب للمونديال الإفريقي.

عبد الله جمعة

أجاد نجم فريق الزمالك في مركز الظهير الأيسر مع القلعة البيضاء هذا الموسم سواء في الدوري أو الكونفدرالية الإفريقية وكان يستحق التواجد ضمن قائمة الفراعنة خاصة أن أجيري يواجه أزمة في الجبهة اليسرى.

ووفقاً لاخيتارات أجيري بضم كلاً من عمر جابر وأحمد أبو الفتوح للعب في الجبهة اليسرى هو أمر صعب في ظل تألق عبد الله جمعة مع الزمالك هذا الموسم.

محمد عواد

يقدم عواد مستوي فني قوي مع الوحدة السعودي هذا الموسم وكثيراً ما ذهب أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني إلى السعودية لمشاهدته على أرض الواقع والحكم عليه فنياً.

ورغم ذلك خرج عواد من قائمة المنتخب لمنافسات المونديال الإفريقي لصالح محمد أبو جبل حارس سموحة ، بعد الاستقرار على أسماء الثلاثي محمد الشناوي ومحمود جنش وأحمد الشناوي.

عمرو السولية

لمع السولية في قلب وسط فريق الأهلي هذا الموسم وقدم أداء فني قوي مع فريقه جعله محط أنظار الجهاز الفني للمنتخب في كثير من الأحيان وتم استبعاده لصالح بعض اللاعبين الأخرين الذين توجد حولهم علامات استفهام.

رمضان صبحي

جاء استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب على الرغم من تألقه مع الأهلي منذ العودة في يناير من الدوري الإنجليزي ليثير الجدل أيضاً.

ولم يضم أجيري أي لاعب من أصحاب الحلول الفردية لقائمة المنتخب مثل رمضان صبحي ومحمود كهربا من الزمالك.

عمر السعيد

من المهاجمين المميزين هذا الموسم مع الزمالك وقدم أوراق اعتماده بشكل كبير في أكثر من مناسبة وكان يستحق الانضمام للمنتخب ولو على مقاعد البدلاء.

استبعاد عمر السعيد من المنتخب جاء في الوقت الذي ضم أجيري المحترف المصري أحمد حسن كوكا الذي يوجد حوله أيضاً علامات استفهام بسبب ما يقدمه مع الفراعنة في الفترة الماضية.