مطالب داخل الأهلي بعودة جاريدو لخلافة لاسارتي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 23/مايو/2019 - 04:35 م
جاريدو
جاريدو
طالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بعودة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق العين الإماراتي لتدريب الفريق الأحمر في الموسم الجديد خلفًا للمدرب الحالي مارتن لاسارتي.

ودخل جاريدو ضمن قائمة الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتى المدير الفني الحالي.

وجاءت مطالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بعودة جاريدو بعدما قدم الفريق أفضل مستوي فني له خلال الفترة الأخيرة في عهده ولكن النتائج لم تخدمه بالشكل الكافي نظرا لنوعية اللاعبين المتواجدين خلال هذه الفترة في صفوف القلعة الحمراء بالإضافة إلى قلة خبرته في الملاعب العربية و الإفريقية وقتها.

وقدم جاريدو موسمين ناجحين مع فريق الرجاء المغربي أثناء تواجده علي رأس القيادة الفنية له بعدما استطاع أن يحرز لقب لكأس الكونفدرالية في 2018 وآخر لكأس المغرب عام 2017 ليرحل بعدها عن تدريب الفريق المغربي و يتولي قيادة فريق العين الإماراتي في فيراير الماضي .

جاريدو استطاع التتويج مع الأهلي بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخ القلعة الحمراء، بالإضافة إلى حصوله على لقب السوبر المحلي بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح.