ماذا يفعل وادي دجلة بعد توقف الدوري ؟

الخميس 23/مايو/2019 - 08:27 م
كتب: محمد هانى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، إلى مواجهة الانتاج الحربي، يوم الاثنين الموافق ٣ يونيو المقبل، في إطار مباريات الجولة ال ٣٤ في ختام فعاليات الدوري المصري الممتاز، في نسخته ال ٦٠.

ويحتل دجلة المركز ال ١١ في جدول المسابقة برصيد ٣٧ نقطة، جمعها من ٩ انتصارات و١٠ تعادلات و١٤ خسارة احرز مهاجمو ٣٩ هدف ومنى مرماهم ٤٦ هدف.

ورغم إنهاء الموسم الكروي لفريق دجلة إلا ان الدوري سيكون مازال مستمر نظرًا لتأجيل بعض المباريات إلى بعد البطولة الافريقية التي تستضيفها مصر ٢١ يونيو المقبل.


وهناك عدة ملفات يسعى المهندس ماجد سامي مالك وادي دجلة، إلى الانتهاء منها بعد انتهاء بطولة الدوري بالنسبة للفريق الدجلاوي، ويأتي على رأسها تمديد عقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

تاكيس عقده ينتهى مع الفريق الدجلاوي بعد انتهاء مباراة الانتاج ويسعى ماجد سامي للإبقاء عليه لتدريب الفريق في الموسم الجديد، بعد الكرة المتميزة التي يقدمها الفريق.

وكان لاعبي دجلة عرضوا على إدارة ناديهم التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية نظير استمرار المدرب على رأس القيادة الفنية للفريق.

كما يأتي ملف تمديد عقد ثنائي الفريق محمد عبد المنصف وحسام عرفات من ضمن الملفات التي تسعى إدارة دجلة إلى الانتهاء منها في توقف بطولة الدوري.

عقد عبدالمنصف ينتهى بنهاية الموسم الجاري، بينما عقد عرفات ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

كما يسعى المهندس ماجد سامي، بعد انتهاء الموسم الكروي لفريقه، إنجاز ملف تسويق الثلاثي لاعب الوسط محمد عبد العاطي والجناح الأيمن محمد هلال والجناح الأيسر السنغالي إبراهيما نداي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حال وصول عروض مغرية لهم، من أندية الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

ويرغب مالك نادي وادي دجلة، في الاستفادة بالمقابل المادي من وراء بيع ثلاثي الفريق، لتدعيم النادي بصفقات متميزة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وحدد ماجد سامي، مليون دولار، سعرا لأي نادي يرغب في التعاقد مع أي من محمد عبد العاطي ومحمد هلال، ومليون و500 ألف دولار لأي نادى يسعى لشراء السنغالي إبراهيما نداي.

ويأتي اخر الملفات، الاستقرار على صفقات الفريق الجديدة استعدادًا للموسم الجديد.