ماذا يفعل الانتاج الحربي عقب توقف بطولة الدوري؟

الخميس 23/مايو/2019 - 09:27 م
كتب: محمد هانى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام الاستعدادات على قدمًا وساق، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، تحت القيادة الفنية للمدرب مختار مختار، لإنهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري في نسخته ال ٦٠، بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة ال ٣١ من عمر الدوري، ثم إنهاء مشواره في البطولة بملاقاة وادي دجلة يوم ٣ يونيو المقبل.

العجلات الحربية تقع في المركز ال ١٢ في جدول المسابقة برصيد ٣٧ نقطة جمعها من ٨ انتصارات و١٣ تعادل و١١ خسارة، احرز مهاجمو ٣٤ هدف ومنى مرماه ٤١ هدف.

وهناك العديد من الملفات يسعى مسئولي الانتاج الحربي إلى الانتهاء منها فور انتهاء الموسم الكروي، ويأتي على رأس تلك الملفات ملف التجديد لمختار مختار، حيث يعقد مسئولي الانتاج جلسة عقب مباراة، وادي دجلة، مع المدرب لمعرفة طلباته المالية مقابل الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

عقد مختار ينتهى مع الانتاج بنهاية الموسم الجاري.


ثاني الملفات، تحديد أسماء الراحلين، عن الفريق لعدم الحاجة لخدماتهم الفنية، وتم الاستقرار مبدئيًا على رحيل الثلاثي المهاجم أحمد رؤوف، وكريم لالا لاعب الوسط، وحمادة ناصر لاعب الوسط.

ثالث الملفات، تسويق الثنائي محمود البدري، قلب الدفاع، محمود حماده لاعب الوسط، حيث قررت إدارة الانتاج بيع الثنائي حال وصول عروض مغرية للإدارة بعد تلقى الثنائي عروض شفوية من أندية الاهلي والزمالك والإسماعيلي.

أخر الملفات، الاستقرار على صفقات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حيث ينتظر مسئولي الانتاج إعلان الأهلي والزمالك، قائمة اللاعبين الراحلين لبدأ التفاوض لضم بعض اللاعبين منهم وخاصة في مراكز المهاجم ولاعب الوسط وصانع الألعاب.