وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الخميس 27 يونيو 2019 الموافق 24 شوال 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

إطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية

الخميس 23/مايو/2019 - 09:57 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد محمود
طباعة
تم الإعلان عن إطلاق قناة "تايم سبورت" التى تُذاع علي نسختها الارضية مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 وتأتي هذة الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصرى.

وسيتمكن المشاهدون من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوي سواء من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر افضل عناصر العمل الأعلامى الرياضى.

ويضم فريق عمل قناة "تايم سبورت " كوكبة من النجوم ومنهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكره المصريه حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه واخرين كما يثرى المحتوى الفنى المتخصص للقناة حازم امام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور غيرهم وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، ايمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الادور.

وتذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية التى ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات.

ويمكن استقبال االقناة على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية بالاضافة الي نسخة اخري من خلال اجهزة استقبال القمر النايل سات علي تردد ١١٤٤٩ افقي ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من القناة.
Top