خالد جلال يضع روشتة فوز الزمالك بالكونفدرالية

الأحد 26/مايو/2019 - 02:01 م
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه خالد جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة إلى لاعبي وجماهير النادي قبل مواجهة نضهة البركان المغربي، المقرر لها مساء اليوم، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب خالد جلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": اليوم نهائي الكونفدرالية ان شاء الله فوز الزمالك بهذه البطولة المستحقة مطلوب الآتي بإختصار".

وأضاف: " ضغط هجومي وتركيز وسرعه وليس تسرع في بدايه المباراة مع توازن دفاعي لإستغلال عامل الأرض والجمهور الكبير في البدايه لإحراز هدف مبكر يربك حسابات نهضه بركان، كلمه السر كهربا أولا لضعف الناحية اليمن للمنافس واوباما ومحمد إبراهيم وزيزو أي الحلول الفردية والاختراق من الأجناب لضرب التكتلات الدفاعية واستغلا الفرص التهديفية ".

وواصل: " الحذر الكبير من الكرات الثابتة للمنافس وغلق مفاتيح اللعب لأن أي هدف لابد من إحراز ٣ أهداف لا قدر الله، صبر الجمهور وعدم استعجال اللاعبين في الفوز والمباراة ٩٠ دقيقه".

واختتم: "اخيرا نادي الزمالك أفضل فنيا كثيرا من نهضه بركان يبقي جهد واخلاص اللاعبين وتكاتف الجميع لتحقيق بطوله لإسعاد اعظم جمهور جمهور نادي الزمالك.....كونفدرالية يا زمالك".