كيف يستعد إف سي مصر للظهور الأول في الدوري الممتاز

الأحد 26/مايو/2019 - 07:50 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل مجلس إدارة نادي إف سي مصر، برئاسة محمود حافظ، وضع خطة الإعداد للموسم المقبل من الدوري الممتاز، بعقد إجتماعات مع الجهاز الفني برئاسة محمد صلاح، لتحديد إحتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة، من لاعبين جدد، ومعسكرات، وإختبار ملعب للتدريب، وإقامة المباريات.

الإبقاء على 19 لاعب

شهد تقرير المدير الفني الحاجة إلى جهود 19 لاعب من قائمة الموسم المنقضي، وهم: سعيد فتحي، وليد توفيق، أسامة رجب، مصطفى حجاب، هشام عبد الحميد، محمود اسماعيل رامبو، مؤمن محسن، علاء عطا، محمد سمارة، أحمد عجلة، أحمد محسن، وحميدة علي، رضا الويشي، أحمد الصعيدي، مصطفى سلطان، محمد سعيد، ويلس ألفيس، ورامز زيدان ومحمود شبانه.

الإستغناء عن 17 لاعب

كما تقرر الإستغناء عن 17 لاعب على سبيل الإعاره للأندية الأخرى وهم: أحمد سعد، وأحمد شوقى، وكريم محفوظ، ويحى حامد، وإبراهيم أبو الريش، ومحمود جمعة، ومحمود أجوحو، وأحمد كاستيلا، وبدوى عاشور،ومحمد السيد ميخا، وبلال سالم، ومحمد العديسى ومصطفى كشري، وإيزاك، عمر فاروق، وأحمد ربيع وأشرف سيد.

إختيار ملعب السكة الحديد

ووقع إختيار المدير الفني، على ملعب السكة الحديد، لإقامة المباريات خلال الموسم المقبل من الدوري الممتاز، والذي تم تطويرة مؤخرًا من جانب وزارة الشباب والرياضة تمهيدًا لإستضافة تدريبات عدد من المنتخبات الإفريقية قبل إنطلاق كأس الأمم التي ستقام في مصر يونيو المقبل.

عمرة مكافأة الصعود

وعقب صعود نادي مصر للمرّة الأولى في تاريخة للدوري الممتاز، أعلن مسؤولو الفريق منح لاعبيه رحلة عمرة، ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ المكافأت من جانب مجلس الإدارة.

غضب بسبب مكافآت الصعود

وقامت إدارة نادي مصر مؤخرًا بعقد إجتماع بالجهاز الفني واللاعبين شعد صرف مكافآت التأهل للدوري الممتاز، وهو ما حدث نوع من الصدام والغضب المكتوم، بين اللاعبين والجهاز الفني لقلة المكافآت التي كان يتوقعها الفريق إذ حصل أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات على ما يقرب من 25 ألف جنية كأعلى مكافأة.