شاهد| في بيان رسمي.. الشركة المسؤولة عن تقنية الفار تفجر مفاجأة بعد فضيحة رادس

السبت 01/يونيو/2019 - 05:25 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجرت الشركة المسؤولة عن تقنية "الفيديو" في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الترجي التونسي والوداد المغربي مفاجأة كبرى في بيان رسمي لها عقب فضيحة رادس والتي أدت إلى فوز الترجي باللقب الغالي.

وقالت الشركة من خلال بيان رسمي لها، بأن المعدات الخاصة بتقنية الفيديو كان من المفترض أن تصل إلى تونس في 30 من شهر مايو وذلك وفقاً لاتفاق مع المسؤول عن نقلها من مقرّها في العاصمة السعودية الرياض إلى تونس، أي قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

وتابعت : لكن تسليم المعدات لم يحصل في اليوم المُتفق عليه، ما أجبر مسؤولي الشرطة التونسية على البحث عن حلول بديلة قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية، وذلك عبر نقل المعدات في شركة طيران من الإمارات في يوم المواجهة.

وأستكملت الشركة : الأمور لم تسير بالطريقة التي أرادتها الشركة إثر خطأ في نقل البضائع لتصل إلى تونس قطعتان من أصل ثلاث من المعدات التي تم طلبها، وبالتالي أصبحت عملية تشغيل التقنية خلال المباراة أمراً صعباً في ملعب "رادس"، وهو الخطأ الذي أثار ضجة كبيرة في الملعب ونتجت عنه أحداث مؤسفة انتهت بانسحاب فريق الوداد من النهائي وتتويج الترجي التونسي بقرار من رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
شاهد| في بيان رسمي..