4 عوامل تقرب شيكابالا من الإنضمام للمقاصة فى الصيف

الإثنين 10/يونيو/2019 - 10:46 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب محمود عبد الرزاق شيكابالا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، من الانتقال لصفوف نادي مصر للمقاصة ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، واللعب للفريق الفيومى خلال الموسم الكروى 2019 - 2020 .

ورغم امتلاك الفهد الاسمر ، العديد من العروض المحلية ، من أندية الاسماعيلي والاتحاد وسموحة وبيراميدز والمصري ، للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل ، الا أنه قريب من الانضمام للفريق الفيومى .

"وان ثرى" تستعرض أبرز العوامل التى تقرب شيكابالا من الانضمام لصفوف المقاصة .

ميدو

وجود أحمد حسام ميدو ، مديرا فنيا لفريق مصر للمقاصة ، يشجع الفهد الاسمر على الانضمام للفريق الفيومى ، خاصة وان العلاقة التى تربطه بميدو مميزة ، وسبق له التدريب تحت قيادة العالمى سواء مع الزمالك او الاسماعيلي ، وظهر بشكل مميز ، وهو الامر الذى سوف يجعل يكرر التجربة من جديد ، خاصة وان ميدو له رغبة قوية فى التعاقد مع اللاعب .

المقابل المادي

يمتاز نادى المقاصة بالاستقرار المادى ، وعدم وجود اى أزمات مالية ، وهو الامر الذى من شانه أن يجعل شيكابالا يرحب باللعب للفريق الفيومى ، خاصة وانه سوف يجد التقدير المادى الجيد ، من مسئولى المقاصة فى ظل مساندة ميدو للاعب ورغبته القوية فى التعاقد معه .

الضغط الجماهيرى

يمتاز فريق المقاصة ، بانه من الاندية التى تتعرض لضغوط جماهيرية ، وهو الامر الذى من شأنه أن يجعل شيكابالا ، قادرا على استعادة فورمته ومستواه ، خاصة وانه من نوعية اللاعبين المهارين والموهبين ، التى تجيد بعيدا عن الضغوط الجماهيرية .

علاقات الزمالك والمقاصة

تعد العلاقة التى تجمع مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، مع اللواء محمد عبد السلام ، رئيس نادى المقاصة ، مميزة وهو الامر الذى من شانه أن يسهل من اتمام الصفقة ، وانضمام الفهد الاسمر للفريق الفيومى خلال الموسم الجديد .