"وان ثري" ينفرد بحوار مع قناص الترسانة الجديد

الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:13 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح في خطف الأضواء إليه خلال الموسم الماضي بقميص نادي بورتو السويس، بعدما سجل عشرة أهداف، وساعم في صناعة 6 أخرى لينافس على لقب هدف القسم الثاني، ويجعل نفسه محط أنظار أندية الدوري الممتاز، إنه سيد حمدي الوافد الجديد لفريق الترسانة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أجرى "وان ثري" حوارًا خاصاُ مع قنّاص الترسانة الجديد، صاحب الـ 28 عام، للتعرّف منه عن مسيرتة في الملاعب، وآمالة القادمة مع الشواكيش، وحقيقة العروض التي تلقاها مؤخرًا من الاندية.

- في البداية نود التعرّف على بطاقة التعارف الخاصة بك؟

سيد حمدي محمد أحمد، من أبناء محافظة الإسماعيلية، مواليد 25 مايو 1991.

- كيف كانت بداياتك مع الكرة؟

بدأت ضمن صفوف قطاع الناشئين بنادي كهرباء الإسماعيلية، ثم إنتقلت لفريق القنطرة غرب، لموسمين، قبل أن أنضم لصفوف نادي أبو كبير بالقسم الثالث وسجلت معه 15 هدف، ثم قمت بالتوقيع لنادي بورتو قبل موسمين، وشاركت معه بالقسم الثالث، ونجحنا في التأهل للقسم الثاني.

- ماذا عن الموسم الماضي بمقيص بورتو؟

نجحنا في تكرين فريق جيد، لكن قلة الخبرات دفعتنا للهبوط مجددًا، وأتمنى أن يعود بورتو سريعًا للقسم الثاني.

- ما أسباب تألقت مع بورتو ؟.

كان يتواجد تجانس بين جميع اللاعبين، ونجحت في إحراز 10 أهداف، نافست بهم على لقب الهدّاف، بفضًل التوفيق، ومجهود جميع اللاعبين والأجهزة الفنية.

- ما أسباب الإنضمام للترسانة؟

الترسانة فريق كبير لا يقل عن الأهلي والزمالك، حصل على عدة بطولات، وعندما تلقيت العرض لم أتردد لرغبتي في التأهل للدوري الممتاز، سواء مع الترسانة في الموسم القادم، أو أن يكون الفريق محطة جيدة للإنضمام لأحد أندية دوري الأضواء.

- هل تلقيت عروضًا قبل التوقيع للترسانة؟

تلقت أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز وهم المقاولون، وبتروجت، والمقاصة، لكن المفاوضات لم تصل لمرحلة الحسم، لذا فضّلت التوقيع للترسانة لجماهيريته العريضة وتاريخة الكبير.

- مثلك الأعلي في المهاجمين محليًا وعالميًا ؟

على المستوى المحلي يعد عبد الحليم علي مهاجم الزمالك الأسبق، هو مثلي الأعلي، وعالميًا إبراهيموفيتش.