صدام مرتقب لإتحاد الكرة مع أندية الصعيد بسبب هؤلاء

الجمعة 14/يونيو/2019 - 05:30 م
كتب: مصطفى الجندي
أصبح مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم أمام صدام مرتقب مع أندية الصعيد بسبب نقل فريق من مجموعة القاهرة إلى مجموعة الصعيد لتتساوى مجموعات القسم الثاني في الموسم المقبل.

وعلم "وان ثري" أن هناك صراع رباعي بين أندية نجوم المستقبل، والبنك الأهلي، وسيراميكا، والترسانة، من أجل التواجد في المجموعة الأولى التي تتضمن فرق شمال وجنوب الصعيد.

ويأمل الرباعي في التواجد بمجموعة الصعيد لكونها الأسهل على مستوى الثلاث مجموعات في المنافسة، بسبب عدم توافر الإمكانيات في العديد من أندية الصعيد، بجانب إنحصار المنافسة على الصعود بين فريقان أو أكثر بخلاف مجموعة القاهره التي تشهد منافسات شرسة وساخنة بين ما يقرب من 8 أندية.

وفي المقابل رفضت أندية الصعيد وعدد من المدربين، تواجد فريق من مجموعة القاهرة بداعي عدم تكافؤ الفرص في المنافسة على الوصول للدوري الممتاز، وهو ما ينبأ بصدام مرتقب بين مسؤولو الإتحاد وأندية الصعيد.

ومن المنتظر حسم الفريق الذي سينضمن لمجموعة الصعيد خلال الأيام القادمة، وفقًا للتوزيع الجغرافي، وكان فريق الإعلاميين قد تواجد بالمجموعة الأولى في الموسم الماضي ونجح في التواجد بالمركز الثالث عقب ختام الموسم الماضي.