5 أسباب وراء تمسك الأهلى باستمرار رمضان صبحي

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:57 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل مسئولو النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، ولجنة التعاقدات محاولات المكثفة ، مع مسئولى نادى هيسفيلد تاون الإنجليزى ، من أجل تجديد إعارة الموهوب رمضان صبحي ، لاعب وسط الفريق ، او شرائه بشكل نهائي ، بعد انتهاء فترة ال 6 شهور مدة الاعارة .

محاولات ادارة الإهلي للابقاء على الموهوب رمضان صبحي ، تعد بمثابة صفقة من العيار الثقيل والمدوي للادارة الأهلاوية .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الأسباب وراء إصرار الادارة الحمراء ، على استمرار رمضان صبحى مع الفريق خلال الموسم المقبل .

سمات القائد

يمتاز رمضان صبحى ، بمواصفات وسمات اللاعب القائد داخل الفريق ، ويمتلك الكاريزما التى تجعله يمتاز عن بقيه زملائه بالفريق ، وهو الامر الذى يحتاج فريق الأهلى خلال المرحلة المقبلة ، فى ظل سعى الادارة الأهلاوية تواجد تلك النوعية من اللاعبين .

الروح القتالية

يعد رمضان صبحى ، من نوعية اللاعبين القلائل التى تمتاز بالروح القتالية والغيرة على الفانلة الحمراء ، وخلال ال 6 شهور التى شارك خلالها كان وجوده له مفعول السحر على زملائه بالفريق ، ونال اللاعب اشادة الجميع بادائه المميز خلال فترة الاعارة ، وهو ما جعل الادارة الحمراء تتمسك ببقائه .

رغبة اللاعب

اعلن رمضان صبحى ، للادارة الاهلاوية رغبته فى الاستمرار مع الاهلي خلال المرحلة المقبلة ، بعد نهاية اعارته ، وهو ما جعل مسئولى الاهلي يكثفون من محاولاتهم مع النادي الانجليزى ، للحصول على خدمات رمضان صبحى سواء على سبيل الاعارة او البيع النهائي .

عدم وجود البديل

يعانى الجناج الايسر فى نادى الاهلى من أزمة ، بسبب تراجع اداء النيجيري جونيور أجاي ، ومحاولاته الرحيل عن النادي ، وكذلك خروج مؤمن زكريا من الحسابات الأهلاوية ، وكذلك الثنائى محمد شريف وأسلام محارب .

لاعب سوبر

يعد رمضان صبحي ، من اللاعبين الموهوبين القلائل فى الكرة المصرية ، وينتظره المزيد من التألق فى ظل امتلاكه المهارات الفنية والبدنية العالية ، بخلاف الروح القتالية العالية والاصرار على الفوز .