فيديو | 4 مواهب فى الأهلي تنتظر كلمة محمود الخطيب

الخميس 20/يونيو/2019 - 04:31 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الترقب والانتظار تسيطر على 4 مواهب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ، لمعرفة مصيرهم خلال الموسم الكروى المقبل 2019 - 2020 ، من التواجد مع الفريق والحصول على مشاركتهم فى المباريات ، او استمرار ابتعادهم وتجديد اعاراتهم مرة أخري .

وتنتظر مواهب الأهلى الثلاثة الواعدة فى سماء الكرة المصرية ، قرار محمود الخطيب ، رئيس الننادي الأهلي ، بالتنسيق مع كلا من لجنة التخطيط ، والاورجويانى مارتن لاسارتي ، موقفهم النهائى خلال الموسم المقبل .

الموهبة الأولى : عمار حمدي

يعد عمار حمدي ، لاعب الأهلي الشاب ، والذى كان معارا خلال انتقالات يناير الماضية ، لصفوف الاتحاد السكندري ، ابرز اللاعبين الذين ينتظرون تحديد مصيرهم من العودة أو استكمال الاعارة ، خاصة وان قدم خلال الستة شهور الماضية ، اداء مميز مع زعيم الثغر السكندري .

وترغب جماهير الأهلي ، فى عودة عمار حمدى للقلعة الحمراء ، من أن يحصل على فرصته ، بعد ادائه ومستواه المميز والذى جعله ينضم لصفوف المنتخب الاول لكرة القدم .

الموهبة الثانية : أحمد حمدي

من اللاعبين الذين لم يحصلون على فرصتهم كاملة ، مع الأهلى لسنوات طويلة فى ظ تعاقب العديد من الاجهزة الفنية المصرية والاجنبية ، وهو ما جعل الادارة الاهلاوية ، توافق على اعارته للجونة ، خلال انتقالات يناير الماضية ، وقدم اللاعب الشباب مستويات مميزة ، جعلته ينتظر موقف الادارة الحمراء من عودته للقلعة الحمراء مرة أخري

الموهبة الثالثة : أحمد ياسر ريان

استطاع أحمد ياسر ريان ، ان يثبت ذاته خلال فترة اعاته لصفوف الجونة ، ويؤكد بانه مهاجم من طرز فريد ، فى الوقت الذي يعانى فيه الاهلى من أزمة هجومية ، وبحث الاادارة عن مهاجم محلي وأخرى أجنبي للتعاقد معه ، خلال انتقالات الصيف ، وقدم أحمد ياسر ريان مستويات مميزة مع فريق الجونة والمنتخب الاوليمبي .

الموهبة الرابعة : ناصر ماهر

وجد ناصر ماهر ، فى المباريات الاخيرة لفريقه ، خارج حسابات الاوروجويانى مارتن لاسارتي ، ويخشى اللاعب أن يظل مجمدا خلال الموسم الجديد ، وهو ما يجعله يفكر فى الرحيل ولو علي سبيل الاعارة .