صورة | بلاغ للنائب العام ضد عمرو ورده

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 04:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال قرار استبعاد عمرو ورده ، نجم منتخب مصر لكرة القدم ، من معسكر الفراعنة ، فى إطار خوض مباريات بطولة الامم الافريقية 2019 ، على خلفية أزمة فتاة الانستجرام ، حديث الوسط الكروي والشارع المصري .

وشهدت الساعات الماضية ، تقدم المحامي أحمد مهران ، ببلاغ للنائب العام المصري ، للتحقيق مع عمرو وردة، على خلفية الفيديو، والصور غير اللائقة التي نشرتها فتاة مكسيكية للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المحامى أحمد مهران ، أن ما بدر من عمرو وردة يعد سلوكا "غير رياضي" . 

واتهم المحامي  اللاعب  فى بلاغه للنائب العام بـ "الإساءة لسمعة مصر ومكانتها الدولية" ، خاصة وانه ظهر فى صورة مشينه تضر بسمعة المنتخب ، وسمعة شباب مصر ،  وأقدم على سلوكيات غير أخلاقية من تحرش لفظي وفعلي وتعمد مخالفة التقاليد والأعراف المجتمعية، بحسب ما جاء بالبلاغ.

وأكد  المحامى  ، في بلاغه أن "الانضمام للمنتخب لا يقل أهمية عن الانضمام لأداء الخدمة الوطنية لما في ذلك من تمثيل للدولة المصرية أمام المجتمع الدولي والمحلي والإفريقي وتجسيدا للروح الرياضية والأخلاقية للمواطن المصري".

وكان هانى ابوريده ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، منذ ساعات ـ قد قرر استبعاد اللاعب من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.
صورة | بلاغ للنائب