بعد استبعاد وردة.. تفاصيل الساعات الأخيرة قبل مواجهة مصر للكونغو

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 05:19 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة تفصل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، عن خوضه مباراة الكونغو الديمقراطية ، فى الجولة الثانية للمجموعة الأولي ، فى بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل ، واالتى ستنطلق فى تمام العاشرة مساء ، على ستاد القاهرة الدولي .

وشهدت الساعات الماضية ، بعد واقعة استبعاد عمرو وردة ، من معسكر الفراعنة ،، بقرار من هانى أبوريدة ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، على خلفية أزمة فتاة الانستجرام ، حالة من الصمت الرهيب على جميع لاعبي الفراعنة ، خاصة فى ظل تاثر أغلبيتهم بإستبعاد زميلهم من المعسكر ، قبل ساعات قليلة من مواجهة الكونغو .

وحاول كلا من النجوم الكبار بالفريق ، بقيادة كلا من محمد صلاح وأحمد المحمدى وعبد الله السعيد ، الحديث مع اللاعبين ومطالبتهم بعدم تشتيت تركيزهم بقرار الاستبعاد خاصة وانهم مقبلين على مواجهة فى غاية الاهمية أمام المنتخب الكونغولي ، وضرورة الفوز بالنقاط الثلاث ، لحسم بطاقة التأهل لدور ال 16 .

كما ظهر على الجهاز الفنى الفراعنة بقيادة المكسيكى خافيير إجيرى ، تجهيز اللاعب البديل والذى سيتم الاعتماد عليه لتعويض غياب عمرو وردة ، والتعامل مع الموقف الذى أصبح بمثابة أمر واقع لهم ، كما طالب من اللاعبين عدم التعليق من قريب او بعيد على تلك الواقعة ، وعدم التاثر بما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي .