المكسيكي أجيري : ندرس إجراء تغييرات علي تشكيلة منتخب مصر أمام أوغندا

الخميس 27/يونيو/2019 - 12:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب المصري بالشكل المميز الذي ظهر عليه المنافس الكونغو الديقراطية رغم خسارتهم بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي ببطولة أمم أفريقيا.

وقال أجييري في تصريحات صحفية بعد المباراة أن الكونغو قدم عرض جيد ومميز وكان الأكثر فاعلية في بعض فترات الشوط الثاني في الوقت الذي سيطر التعب والإرهاق علي لاعبي أحفاد الفراعنه.
 
وأضاف أن منتخب مصر نجح في السيطرة والتحكم على مجريات الأمور والفوز في النهاية رغم تراجع الأداء بعض الشئ في الشوط الثاني وسنبدأ من الأن التحضير لمواجهة أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولي.

وأوضح أنه يفكر حاليا في إشراك وجوه جديدة في المباراة المقبلة بعدما ظهر الإرهاق على اللاعبين في آخر مباراتين ولم يحدد الأسماء التي سيدفع بها في اللقاء الثالث حتى الآن.

وتابع أنه رغم خطورة المنافس في بعض فترات المباراة إلا أنه لم يتمكن من التسجيل وهو ما يدل علي قوة دفاع المنتخب المصري .
 
ورفض أجيري التعقيب علي أزمة عمرو ورده وأكتفي بالقول أن المنتخب المصري قوي ولا يقف علي اي لاعب وهو ما ظهر جلياً في مباراة الكونغو حيث حقق الفوز وسجل هدفين.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.