خالد جلال يعدد مكاسب تجربة الزمالك الودية أمام البطل الاوليمبي

الجمعة 28/يونيو/2019 - 08:27 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف خالد جلال ، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزماك ، عن تحقيق فريقه العديد من المكاسب من اللقاء الودي الذي خاضه أمام البطل الأوليمبي ضمن معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر ، مؤكدا بانها كان تجربة مفيدة في نهاية المعسكر الأول ، مشيرا إلى أنه قام بتجربة خمسة ناشئين وهم: يوسف حسن والشحات ويحيي مفتاح وأحمد عيد ويوسف محمود وظهروا بشكل طيب للغاية.

وأضاف جلال أنه قام بإراحة مجموعة من اللاعبين، مشيدا بمشاركة محمد إبراهيم في مركز المهاجم حيث أكد أن اللاعب أدى بشكل طيب.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أنه جرب العديد من اللاعبين في عدد كبير من المراكز والكل أدى بشكل طيب، أما بخصوص المعسكر في مدينة السادس من أكتوبر فقد أكد جلال أنه كان هناك نظام صارم بالمعسكر من حيث المواعيد والتدريبات وكل الأمور والتزم الجميع بذلك ، مشددا على أنه معسكر ناجح بنسبة مائة في المائة واستفاد الجميع منه.

وتمنى جلال أن يكون المعسكر الثاني للزمالك ، المقرر له قبرص ممتازا ومفيدا أيضا ، موضحا أن الأمر السلبي الوحيد بمعسكر أكتوبر هو إصابة اللاعب الشاب محمود حسن ، والذي تمنى له التعافي السريع والعودة لأنه ينتظره مستقبل طيب.