محمود كهربا..خطوة واحدة تفصله عن تصعيد ازمة بطلان تعاقده مع الزمالك وموعد إنضمامه للاهلي

السبت 29/يونيو/2019 - 08:11 م
كهربا وخالد مرتجي
كهربا وخالد مرتجي
كشفت العديد من التقارير الصحفية ان إدارة الأهلي حصلت علي توقيع محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لينضم الي القافلة الحمراء من جديد خاصة أنه أحد أبناء قطاع الناشئين.

وتنفرد «بوابة وان ثري » بالتفاصيل الكاملة لقصة محمود كهربا مع الأهلي حيث كشفت مصادر خاصة ان اللاعب موقع فعلياً للقلعة الحمراء ولكن منذ عام 2015 حين كان علاء عبدالصادق مشرفاً علي كرة القدم بالأهلي والعقود علي بياض في حوزة مسئولي قلعة الجزيرة، وقالت المصادر أن كهربا طلب عبر وسطاء الإنضمام للاهلي ولكن كان الرد بانهم لن يدخلوا في مفاوضات مع منافسهم وغريمهم التقليدي في أي شئ واذا إستطاع إثبات بطلات تعاقده سوف يتم ضمه علي الفور .

وأضافت المصادر ان الأمور وصلت الي العروض المالية حيث تم تصنيف «الفولت العالي» كفئة أولي ويتقاضي 10 ملايين جنيه في الموسم ولكن كان لرد من كهربا بان العودة للاهلي هو حلم حياته خاصة أنه أهلاوي منذ الصغر وعاشق لهذا الكيان والكل يعرف ذلك.

وأوضحت المصادر ان محمود كهربا لم يتقدم بأي شكوي حتي الأن لإتحاد الكره لإثبات بطلان تعاقده مع الزمالك وعدم قانونية توثيقه ، وهناك صديق شخصي يتولي حالياً دراسة الامر مع محامي قانوني مصري شهير في تلك النوعية من القضايا وبناء علي رأيه سوف يبدأ اللاعب في خطواته.

وشددت المصادر ان اللاعب ينتظر رأي المحامي وحال تأكيد أن التاقد مع الزمالك باطل فانه سوف يلجأ الي كل الطرق القانونية حتي لو وصلت الي الشكوي في الفيفا بهدف الفسخ والإنضمام للقلعة الحمراء.