مصدر مقرب من كهربا يكشف وجهته المقبلة

الأحد 30/يونيو/2019 - 03:58 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عدم جلوسه مع أى مسئول من إدارة النادي الأهلي ، خلال الفترة الأخيرة ، مؤكدا أن أزمته الحالية مع الزمالك ، بسبب عدم تنفيذ الوعود التى حصل عليها من مرتضي منصور ، رئيس النادي ، طوال الشهور الماضية بخصوص تعديل القيمة المالية التى يحصل عليها ، فى ظل حصوله على مليون و500 ألف جنية بالموسم .

وأوضح المصدر ، بان هناك شخص مسئول بالنادي لا يرغب فى استمراره مع الفريق ، وكان السبب الاساسي فى تجاهل تعديل عقده والمماطلة بحجة أنشغال الفريق بالمباريات المحلية والافريقية .

وأشار المصدر المقرب من كهربا ، بأن تجاهل ادارة الزمالك والمطالبات المالية المغالاه فيها لرحيله خلال الانتقالات الصيفية ، فى الوقت الذى سبق أن تم منحه وعدا عن تمديد عقده بالرحيل .

وأكد المصدر أن لاعب وسط الزمالك ، مندهش من تحديد رئيس الزمالك 4 مليون يورو ،، للموافقة على اعارته معتبرا أن مقابل كبير جدا ، ويعد بمثابة تعجيزا لاى نادي يرغب فى الحصول على خدماته .

وكشف المصدر المقرب من كهربا ، بأن وجه اللاعب المقبلة بعد حل الازمة الحالية ، سوف تكون للدوري السعودى فى ظل وجود عروض من أنديه ترغب فى التعاقد معه ، سواء بشرائه بشكل نهائى أو على سبيل الاعارة .