الجزائر تبحث عن إنجاز شخصي أمام تنزانيا

الإثنين 01/يوليه/2019 - 09:56 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتطلع منتخب الجزائر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه نظيره تنزانيا في التاسعة مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حاليًا في مصر.

ويحلم المنتخب الجزائري بتحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات وتحقيق إنجازا غائبا عن محاربي الصحراء منذ 19 عاما منذ نسخة 1990 التي أقيمت في الجزائر والتي توج بلقبها أصحاب الأرض.

وحجز منتخب الجزائر مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد تغلبه على منتخبي كينيا والسنغال، في حين يتذيل منتخب تنزانيا جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.


ويدرس جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر منح الفرصة أمام البدلاء للمشاركة في المباراة مثل الثنائي ياسين براهيمي وإسلام سليماني بجانب إراحة بعض العناصر الاساسية خشية تعرضهم للأرهاق أو الاصابات بعد المجهود البدني الذي بذلوه طوال مباراتي كينيا والسنغال.

ومن المنتظر أن يدخل جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلًا من، – رايس مبولحي في حراسة المرمى – محمد فارس – رفيق حليش – مهدي تاهرات – مهدي زفان – مهدي عبيد – هشام بوداوي – ياسين براهيمي – آدم وناس – أندي ديلور– إسلام سليماني.

في حين ينتظر أن يدخل إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلًا من، عيسى مانولا في حراسة المرمى - جابريل جاديل - يونداني - دافيد موانتيكا - حسن خميس - فريدي موسى - موداثيري يحيى - إيراستو نيوني - توماس أوليموانجو - مبوانا ساماتا - سيمون هابيجود.