كوت ديفوار في مهمة تحديد المصير أمام ناميبيا

الإثنين 01/يوليه/2019 - 10:04 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي منتخب كوت ديفوار مع نظيره ناميبيا في اللقاء المقرر له اليوم على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

ويتطلع منتىخب كوت ديفوار إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لقطع تذكرة التأهل للدور القادم من البطولة ومحو أثار الهزيمة التي تلقاها الأفيال في الجولة الماضية أمام المنتخب المغربي.

ويحلم منتحب ناميبيا بتحقيق المفاجأة والخروج من استاد الدفاع الجوي بالفوز على الأفيال ومحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في اول جولتين، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه حيث سيعد الفوز الأول للفريق في تاريخ النهائيات.


ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يتقاسم منتخبا كوت ديفوار وجنوب افريقيا المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب ناميبيا لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وأعلن إبراهيم كمارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار غياب سيرجي أورييه قائد منتخب "الأفيال" عن المشاركة في مباراة اليوم أمام ناميبيا بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام المغرب، وعانى الظهير الأيمن من عدة إصابات خلال الموسم مع توتنهام هوتسبير وغاب طويلا بسبب مشكلات في الفخذ وعضلات الفخذ الخلفية.