تعرّف على ملامح المران الأول لجمهورية شبين

الإثنين 01/يوليه/2019 - 07:32 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين، المران الأول له عصر اليوم الإثنين، على استاد المنوفية الرياضي، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وشهد المران مشاركة مجموعة من اللاعبين القدامى وهم أحمد المحرات، ومحمد شعراوي، ومحمد عزت، وأحمد الشرقاوي، وأيمن العادلي، وطلبة محمد، ومحمد عوض، ومحمد أبو طالب، بجانب مجموعة من الناشئين، إضافة إلى تواجد اللاعب رضا شحاته، بينما غاب عن المران الأول أيمن سعد، وعمرو ثابت، ومصطفى هاني، وشريف مجدي، ومصطفى زيكو، وأحمد صادق ميدو، ومحمود حميد.

كما تواجد في التدريبات عدد من الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرًا من جانب الفريق المنوفي وهم اسلام جودة الوافد من ميت خاقان، وأمير نعمان حارس سوهاج، ومحمود شعلان مدافع المنيا، ومحمد خالد جناح أبو قير، ومحمد رمضان ظهير أيمن غزل المحلة، بينما لم يحضر اللاعب عمرو زينهم ظهير أيسر المنيا السابق.

إستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة، حيث بدأ بالجري حول الملعب، ثم إجراء تدريبات خفيفة بالكرة، بين اللاعبين، وبعض الإحماءات في منتصف الملعب.

وقاد المران ناني الرشيدي المدير الفني للجمهورية، وجهازة المعاون علي سالم، وأحمد جمعة، ومدرب الحراس عادلي محجوب، بجانب الجهاز الإداري والطبي.

ورحل مؤخرًا عن صفوف فريق جمهورية شبين ما يقرب من 13 لاعب بنهاية الموسم الماضي وهم محمود عاطف، ومحمد مدحت، وجون، وفاين، وعبد الله شلبي، وعمار محسن، ومحمد فتح الله، ووائل علي، وحسام فتحي، وأحمد موكشة، ومحمد الشامي، وعبد الله شلبي، ومحمد ممدوح كيمو.