مفاجآت مثيرة بفيديو مرتضى منصور عن طلب رمضان صبحي الإنضمام للزمالك

السبت 06/يوليه/2019 - 05:08 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خرج مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مساء أمس الجمعه ، بفيديو مثير عبر الموقع الرسمي لناديه وعلى صفحتة الشخصية على الفيس بوك ، يعلن من خلاله أن رمضان صبحي ، لاعب هسيفيلد تاون ، المعار للقلعة الحمراء ، لموسم جديد ، طلب الانضمام للقلعة البيضاء وحدد 18 مليون جنية فى الموسم خلال جلسة جمعته ، مع أمير مرتضي منصور ، الشرف العام على قطاع الكرة بالنادي .

"وان ثري" تكشف كواليس وأسرار مثيرة من فيديو رئيس الزمالك ، والكشف عن طلب رمضان صبحي ، ارتداء فانلة الزمالك .

وجاء حديث رئيس الزمالك ، عن طلب رمضان صبحي ، الانضمام للقلعة البيضاء ، وانه رفض اتمام الصفقة ، كمحاولة من جانبه لافتعال ازمة بين اللاعب والجماهير الأهلاوية ، بعد انهاء صفقة تمديد عقده ، حيث رغب رئيس الزمالك لضرب كرسي في الكلوب ، وأن ابناء الأهلي يرغبون فى ارتداء الفانلة البيضاء .

كما حاول رئيس الزمالك ، من خلال الفيديو الظهور ، فى موقف المنتصر من خلال الترديد أكثر من مرة ، بانه تم عرض رمضان صبحي ، عليه شخصيا للتعاقد معه ، وانه لم يسعي الى الصفقة او التفاوض مع اللاعب او ادارة ناديه الانجليزى ، بل تم عرض اللاعب على الزمالك وتم رفض الصفقة من الاساس ، وعدم الدخول فى مزيدات مع الاهلي .

وكانت المفاجأة ايضا ، عندما تحدث رئيس الزمالك ، عن طلب رمضان صبحى ، الحصول فى الموسم على 18 مليون جنيه ، وانه رفض الصفقة خوفا من حدوث فتنه داخل الفريق ، متجاهلا أن محمد عواد ، حارس الاسماعيلي والقريب جدا من ناديه سوف يحصل على مقابل مادي ، لن يقل عن 13 مليون جنية .

وتأتى رابع المفاجآت ، بان جلسة أمير مرتضي منصور ، مع رمضان صبحي ، قد تكون من الصدفه ليس اقل ، حيث لو كنت من أجل التفاوض لتم استغلال الفرصة لالتقاط اى صورة للاعب ، خاصة وان عقده منتهى مع ادارة ناديه ، وتكرر سيناريو عبد الله السعيد .

وهناك مفاجأة خامسة تتعلق ايضا بالفيديو ، بالرد على رغبة محمود كهربا ، بالانضمام للاهلي ، فابن الاهلي وافضل نجومه طلب ارتداء فانلة الزمالك