صفقات سوهاج تشارك في المران الأول استعدادًا للقسم الثاني

السبت 06/يوليه/2019 - 09:57 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج المران الأول استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني، تحت القيادة الفنية لأبو العينين شحاتة وجهازة المعاون.

وشهد المران مشاركة معظم اللاعبين القدامى، وبعض الوجوة الجديدة التي تعاقد معها النادي السوهاجي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتتضمن قائمة سوهاج من قوام الموسم الماضي كلًا من بهاء صابر وادهم عطيه وإسلام مصطفي وأيمن رضا ومحمد ثروت "كلابوش" وشعبان العجيرى وحسنى عبدالحكيم وحسام حسن وإبراهيم الششتاوى.

وتعاقد سوهاج مؤخرًا مع 12 لاعب وهن محمود عثمان من الحمام، أسامة مصطفى لاعب البنك الأهلي، أسلام رمضان لاعب التليفونات، محمد حفناوي لاعب قلين، محمد كارم من بيراميدز، إسلام طارق من عثماسون، محمد شاهين من سمنود، خليفة منتصر من ببا، ومعاذ يحي من الأقصر، ومحمود عبد الحفيظ من المراغة، وبكر أحمد من أبو قير، وعمرو علي من الألومنيوم، وإبراهيم الخولي حارس الرجاء.

ويقود سوهاج حهاز فني يتكون من أحمد خلف (مدرب عام) محمد بدر (مساعد مدرب) أحمد جابر (مدرب حراس مرمى) مؤمن زكريا (مدير اداري) وحسام القاضي (أخصائي إصابات وتأهيل) وعامر ثابت علي (أخصائي إصابات وتأهيل) وأحمد أمجد (عامل مهمات).