حازم ممدوح أفضل لاعب في مباراة مصر وأستراليا

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 12:21 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج حازم ممدوح لاعب المنتخب الوطني لشباب كرة اليد، بلقب أفضل لاعب في مباراة منتخبنا مع نظيره الأسترالي والتي انتهت لصالح شباب "الفراعنة" بنتيجة 44 - 17، في إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات بطولة العالم الثانية والعشرين والتي تستضيفها اسبانيا خلال الفترة من 16 إلى 28 يوليو الجاري.

وقدم "ممدوح" اداء رائعا خلال اللقاء لاسيما في الجانب الهجومي مما دفع اللجنة المنظمة لاختياره كأفضل لاعب في المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا في الجولة الثانية مع نيجيريا في الخامسة مساء غد الأربعاء، ويحصل على راحة من المباريات الخميس، ثم يلتقى السويد الجمعة في الثانية عشرة ظهرا، وبعدها كوريا الجنوبية في السابعة مساء السبت، قبل أن يختتم الدور الأول بمواجهة فرنسا في الثانية ظهر الإثنين 22 يوليو الجاري.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب:

مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، وطارق محروس المدير الفني، هاني الفخراني المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد سليمان المدير الإداري ومحلل الأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين:

عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضي وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهري وعمر خالد وعمر سامي وخالد وليد وياسر محمد.

واستعد المنتخب الوطني للشباب مواليد 1998 لبطولة العالم من خلال خوض عدد من المباريات الدولية الودية، والتي بدأها بمواجهة منتخب البحرين بالقاهرة، ثم بالسفر إلى السويد 2 يوليو الجاري، وشارك في دورة دولية لعب خلالها ثلاث مباريات مع السويد والنرويج والدنمارك، ثم سافر المنتخب إلى فرنسا وشارك في دورة دولية ودية خلال الفترة من 7 إلى 11 يوليو، لعب خلالها ثلاث وديات مع فرنسا والبرتغال واليابان، وسافر بعدها إلى معسكر أخير في البرتغال، توجه منه مباشرة إلى اسبانيا.