بطل مصر في المصارعة يستنكر استبعاده من معسكر المنتخب قبل أيام من بطولة العالم

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 07:04 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعجب جمال عبد الناصر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الحرة، من استبعاده من البعثة المشاركة في بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها بأستونيا في الفترة من 10 وحتى 19 أغسطس المقبل.

وأكد لاعب نادي المؤسسة العسكرية أنه الأحق بالمشاركة في البطولة لاسيما أنه عائد لتوه من معسكر تدريبي في إسبانيا، كما أنه بطل الميزان فى جميع المراحل السنة تحت 20 سنة والـ23 سنة إضافة إلى مرحلة الكبار.

وكتب اللاعب عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "أنا جمال عبدالناصر لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة وزن 57 كجم، أول إنجازاتي القارية تحقيق المركز الأول ببطولتي إفريقيا 2014، و2015، وفي 2015 حققت سابع بطولة العالم التي أقيمت بالبوسنة، ثم ثاني أفريقيا 2016، وأول أفريقيا 2018، ثم ثالث بطولة أفريقيا كبار، وأول البطولة العربية، وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية عام 2018".

وأضاف: "شاركت في بطولة العالم 2018 بسلوفاكيا، ثم حققت ثاني بطولة أفريقيا شباب عام 2019، وبالرغم من تعرضي للإصابة شاركت فى منافسات بطولة أفريقيا كبار الأخيرة، وحصلت على المركز الثالث، وأنا من ضمن خطط الإعداد لأولمبياد طوكيو القادمة 2020، والدليل على ذلك أنني خضت معسكر أسبانيا التدريبي".

وواصل "ميزاني مؤهل للأولمبياد، كما أنني بطل هذا الميزان في جميع المراحل السنية سواء تحت 20، و23 سنة وكبار، ورغم ذلك لم يتم تسجيلي في بطوله العالم للشباب القادمة، رغم أن هذه البطولة في الأساس هي مرحلتى السنية، كما أن هذا العام الجاري آخر سنة لي في مرحلة الشباب، وأود معرفة لماذا تم استبعادي من مرحلتى من المسؤولين؟".

بطل مصر في المصارعة يستنكر استبعاده من معسكر المنتخب قبل أيام من بطولة العالم

بطل مصر في المصارعة يستنكر استبعاده من معسكر المنتخب قبل أيام من بطولة العالم