4 أسباب وراء موافقة كريم بامبو علي إرتداء فانلة الزمالك

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 02:01 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح مسئولو الزمالك ، فى انهاء كافة المفاوضات مع كريم بامبو ، لاعب فريق الاسماعيلي ، لارتدائه الفانلة البيضاء خلال الموسم المقبل ، بعد سلسلة من الاتصالات المكثفة مع اللاعب والتواصل المباشر معه ، خلال الساعات الماضية ، للحصول على توقيعه والاتفاق معه على كافة التفاصيل .

وجاءت موافقة كريم بامبو ، بارتداء الفانلة البيضاء رغم كونه أحد ناشيء القلعة الحمراء ، ورغبته فى العودة للجزيرة والتوقيع على عقود ، لتحقيق العديد من المكاسب الشخصية له .

"وان ثرى" تستعرض الاسباب الاساسية فى موافقة كريم بامبو على التوقيع للزمالك وارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم الجديد .

1 - الانتقام

جاءت مماطلة ادارة الاهلى فى انهاء الصفقة ، بعد توقيع اللاعب على عقود الانضمام للقلعة الحمراء ، خلال الشهور الماضية ، لتجعل اللاعب يسعى للانتقام من مسئولى ناديه الاسبق ، من خلال الموافقة على العرض المقدم من الادارة البيضاء والانضمام للغريم التقليدى .

2 - جدية المفاوضات

التحرك السريع من جانب ادارة الزمالك ، من خلال الثنائى أمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة ، وشقيقه أحمد مرتضي ، كان بمثابة كلمة السر فى موافقة كريم بامبو السريعه ، خاصة وان مسئولى الابيض أكدوا للاعب رغبتهم القوية فى التعاقد معه .

3 - الشهرة والنجومية

ادرك كريم بامبو ، ان ارتدائه فانلة الزمالك من شانه أن يمنحه مزيدا من النجومية والشهرة ، جعله يتراجع عن مفاوضاته مع انديه انبي وسموحة ، ويقرر التوقيع للزمالك ، من أجل ان تظل الاضواء مسلطه عليه بالتواجد فى القلعة البيضاء ، حيث الاهتمام والبريق الاعلامى

4 - منتخب مصر

تواجد كريم بامبو ، فى الزمالك من شانه ان يسهل مهمته من التواجد فى صفوف منتخب مصر ، عكس انضمامه لاى نادى أخري ، حيث سيكون تواجد مع الفراعنه صعبه ، فالزمالك من شانه أن يجعله قريبا من منتخب مصر .