4 تغيرات جذرية فى الزمالك حال التعاقد مع حسام البدري

الإثنين 22/يوليه/2019 - 06:33 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية ، طرح أسم حسام البدرى ، لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بعد رحيل خالد جلال المدير الفني الحالي ، بسبب نتائج الفريق تحت قيادته والتعادل مع كلا من حرس الحدود ، والجونة ، واهدار 4 نقاط ثمينة فى مشوار منافسة الفريق على لقب بطولة الدورى العام .

طرح أسم حسام البدرى ، تزامن مع رحيله عن منصب رئيس نادي بيراميدز ، واعلانه عن عودته للمجال التدريبي ، بعد عام من العمل الاداري مع بيراميدز ، والأمر المؤكد بانه فى حالة تولى حسام البدرى القيادة الفنية للفارس الابيض ، سوف تكون هناك العديد منن التغيرات الجذرية .

"وان ثرى" تستعرض أبرز التغيرات الجذرية المحتملة ، فى حالة تولى حسام البدرى الادارة الفنية للزمالك ، بعد رحيل خالد جلال من منصبه .

ابعاد أمير مرتضي

سوف يجد أمير مرتضي منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة الحالي ، صعبه فى الاستمرار بمنصبه ، واشرافه على الفريق الأول مستقبلا ، خاصة وانه يعرض وبقوة اسناد المهمة لحسام البدري ، ويقود اتجاة ضرورة التعاقد مع مدير فنى أجنبي مميز ، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد .
والامر المؤدك ، بانه سوف تكون هناك صعبة كبيرة فى تعامل البدري ونجل رئيس الزمالك ، وهو الامر الذى سيجعل بقاء أمير مرتضي مسالة وقت .

ابعاد ابناء الزمالك

سيلجأ حسام البدري الى جهاز فنى بالكامل من ابناء القلعة الحمراء ، ومن الشخصيات المقربة منه والتى يثق فى العمل معها ، وهو الامر الذى يعانى ابتعاد جميع المدربين ابناء الزمالك عن الصورة ، ولن يكون لهم تواجد فى الشق الفنى ، حيث سيكون تواجدهم فى المجال الادارى فقط لا غير .

تغير استراتيجية رئيس النادي

سوف يتفق حسام البدرى ، مع مرتضي منصور ، رئيس الزمالك على ضرورة ابعاد نفسه مهائيا عن النواحى الفنية ، وعدم التدخل من قريب او بعيد ، ومنحه الفرصة كامله من أجل بناء فريق قوى ينافس على البطولات والالقاب ، وسوف يمنح نفسه من خلال وضع شرط جزائى كبير خوفا من الاطاحة به من منصبه .

صفقات جديدة

سوف يحدد حسام البدري ، فى حالة توليه الادارة الفنية للزمالك ، مجموعه من الصفقات الجديدة ، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد ، بخلاف تقييم العناصر المتواجده حاليا وانتقاء العناصر الصاحة للاستمرار مع الفريق .