التفاصيل الكاملة لتورط رئيس الزمالك ونجله فى فوز الأهلي بالدوري

الإثنين 29/يوليه/2019 - 05:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كل الدلائل والشواهد تؤكد وجود حالة من التضارب والتناقض فى القرارات بين كلا من مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، ونجله أمير مرتضي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي ، وأن محاولات الثنائى بالتظاهر بأن الأمر على مايرام ، ولا توجد أى أزمات ولا مشاكل ، لا تعد كونها أكثر من تصريحات إعلامية فقط لا غير .

العلاقة بين الثنائى مرتضي منصور ، ونجله أمير داخل الغرف المغلقة ، يسودها أجواء من التوتر والعصبية الشديدة للغاية ، وأن ما يتردد بأن العلاقه على ما يرام للاستهلاك الاعلامى فقط لا غير .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الخناقات بين كلا من مرتضي منصور ونجله ، والتى كانت من الاسباب الاساسية فى ضياع بطولة الدورى العام .

خالد جلال

تسبب خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك ، فى خناقة عنيفة بين كلا من مرتضي منصور ونجله ، فى ظل الرفض القاطع من قبل الاخير عوده خالد جلال لقيادة الفريق ، لعدم الاقتناع بقدراته وامكانياته التدريبة ، وحارب بكل قوة صدور هذا القرار ، لكنه فى النهاية رفض الراية البيضاء وقرر الاستسلام امام عناد والده ، لتكون النهاية رحيل المدير الفنى ، بعد ضياع بطولة الدورى العام والخسارة من الأهلي .

أيمن حافظ

من الشخصيات التى تسببت فى خلافات وازمات مدوية ، بين رئيس الزمالك ونجله المشرف العام على قطاع الكرة ، والذى كان رافضا وبمنتهى القوة تواجد حافظ داخل الزمالك ، وكان سببا فى الاطاحة به من منصب رئيس الجهاز الادارى من النادي ، قبل ان يعيد والده مجددا الى منصب المنسق العام لفريق الكرة ، وبعد خناقته مع أمير عزمى ، المدرب السابق للفريق تمت اقالته ، حيث كان أمير يراه بمثابة " العصفورة " لرئيس النادي .

كريستيان جروس

تسبب السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى الأسبق للزمالك ، فى العديد من الخناقات المدوية بين كلا من مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ونجله أمير ، فى ظل الهجوم الدائم منه على المدير الفنى ، فى الوقت الذى كان المشرف العام على قطاع الكرة يلعب دور حمامه السلامه ، وكانت لدية رغبة فى بقاء المدير الفنى لنهاية مباريات الدورى العام على الاقل ، وانه قادرا على اقناعه بالبقاء ، لكن اهانه رئيس الزمالك كانت السبب فى انهاء العلاقة .

كهربا

تسبب محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك المنضم لاحد الاندية البرتغالية ، فى العديد من الصدمات والازمات بين رئيس الزمالك ونجله المشرف العام على قطاع الكرة ، بسبب تهرب الاخير من مسالة تعديل عقد اللاعب لاكثر من مرة بخلاف تعامله معه بنوعا من العننجهية والغرور ، وهو الأمر الذى كان سببا فى هروب اللاعب من الزمالك ، قبل 3 مواجهات مصيرية بالدورى وخسارة لاعب مؤثر للغاية .

ملف الصفقات

التصريحات المتكررة لرئيس الزمالك ، فى برنامج "الزمالك اليوم" عن الصفقات والتعاقدات ، قبل الاننتهاء من حسمها بشكل نهائى ، تسببت فى خناقات وازمات بين مرتضي منصور ونجله المشرف العام على قطاع الكرة ، وكانت سبب فى تعثر بعض الصفقات وعدم حسمها بسبب الافشاء عنها قبل الانهاء بشكل رسمى .