الزهور يكرم طه طارق بطل أفريقيا للكاراتيه للعام الثالث على التوالي

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 07:43 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، بتكريم طه طارق لاعب فريق الكاراتيه بالنادى والمنتحب الوطني بعد تتويج بطلا لقارة أفريقيا للعام الثالث على التوالي في الوزن المفتوح.

حضر التكريم المستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي وعلي عادل أمين الصندوق ومحمد مطيع عضو مجلس الإدارة.

من جانبه قال الدمرداش أن مجلس الإدارة يحرص دائما على تكريم أبناء النادى المتميزين لتحفيزهم على الاستمرار فى التفوق والوصول لأفضل النتائج فى مختلف الألعاب، مشددا على أن طه طارق ينتظره مستقبل باهر فى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية التى تقام فى طوكيو 2020.

أشار رئيس الزهور إلى المجلس نجح خلال الفترة الماضية فى إبرام عقود رعاية غير مسبوقة فى تاريخ النادى اقتربت من 50 مليون جنيه خاصة أن شركات الرعاية والمؤسسات الكبرى كانت لديه تخوف في الماضي من التواجد والشراكة مع نادي الزهور، مؤكدا على أن هذه الشركات تغيرت نظرتها بعدما شاهدت وتأكدت من الطفرة الإنشائية التى تحققت داخل النادى على مدار عام ونصف تقريبا فضلا عن التواجد المتميز الذي يحققه النشاط الرياضى فى جميع الألعاب وتنظيمه لكافة البطولات المحلية والإقليمية.

أعلن الدمرداش عن بشرى سارة لأعضاء الجمعية العمومية من خلال انهاء حمام السباحة الأولمبى بفرع التجمع الخامس فى غضون مايو 2020 لتكتمل مرحلة التطوير التى بدأها المجلس منذ توليه المسئولية، مشددا على أن مجلس الإدارة يسعى إلى تلبية كافة احتياجات أعضاء الجمعية العمومية عن طريق تحديث وتطوير الخدمات الداخلية سواء فى فرع مدينة نصر أو التجمع الخامس مثل المطاعم الكبرى وغرف الملابس وأماكن الجلوس.

اضاف الدمراداش، أن الزهور استطاع خلال وقتا قصيرا السعى وراء استعادة بريق النادى من جديد فى استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالى الذى يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادى فى مكانه الطبيعى بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث فى عهود سابقة.