مران إستشفائي وحمام سباحة للاعبو كوكاكولا

الخميس 01/أغسطس/2019 - 12:07 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوكاكولا مرانا خفيفا صباح الخميس، على ملعب "إيرو سبورت" تضمن مران استشفائي، وتدليك للاعبين، وحمام السباحة، لإسترخاء اللاعبين عقب المباراة الودية التي أقيمت أمس، على أن يحصل الفريق على راحه الجمعه.

وقرر ممدوح عبد الحي المدير الفني لكوكاكولا، إقامة التدريبات على فترتين أيام الأحد والثلاثاء والخميس، لرفع المعدل البدني للاعبين، استعدادًا للمباريات الرسمية في القسم الثاني.

وتعاقد كوكاكولا مؤخرًا مع مجموعة لاعبين جدد وهم: محمد كفته لاعب غزل المحلة، معتز نجيب لاعب اتحاد الشرطة، إسلام كمونه لاعب السكة الحديد، ومحمد بكار من بيراميدز، أحمد كامل لاعب دمياط، أحمد سعيد من القناة، إيهاب عبد المقصود من المقاولون، يوسف عبد الرحمن من طلائع الجيش، مصطفى عباس من سوهاج، محمود عماد لاعب كهرباء الإسماعيلية، عمرو شيبة من بني سويف، محمد نادي جدو بلدية المحلة، وبليه لاعب بيراميدز.

ويقود كوكاكولا جهاز فني يضم ممدوح عبد الحي مديرًا فنيا، ونبيل إبراهيم مدير كرة، وهيثم إبراهيم مدرب عام، وسيد عبد القادر مدرب أحمال، ومحمد مصطفى مدرب حراس مرمى، وأحمد حنفي أخصائي علاج طبيعي، وأيمن عبد القادر مدير إداري.