بعد انضمام بامبو.. أشهر 5 نجوم أهلاوية فشلوا بفانلة الزمالك

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 02:56 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجحت ادارة النادي الزمالك ، فى الحصول على خدمات كريم بامبو ، لاعب النادي الأهلي السابق خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 ، ضمن الصفقات التى تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي .

ويعد كريم بامبو ،، ليس اللاعب الأول الذى لعب للقلعة الحمراء ، وانضم لصفوف الغريم التقليدى ، حيث سبقه العديد من اللاعبين ، التألق كان حليف البعض والفشل كان مصير البعض الاخر .

"وان ثرى" تستعرض أبرز اللاعبين الذين لعبوا للاهلي ، وانضموا للزمالك لكن التوفيق لم يكن حاليفا لهم .

- زكريا ناصف

كان أحد نجوم النادي الأهلي الذين استغنى عنهم بسبب عدم انضباطه داخل الملعب، ليلتقطه نادي الزمالك في فترة الثمانينات ليرتدي الفانلة البيضاء بعد تألق بشكل لافت للنظر في مباريات القمة عندما كان لاعباً في الأهلي.

- أيمن شوقي

مهاجم وقناص النادي الأهلي الذي جلد حسين السيد حارس مرمى الزمالك، في أكثر من مناسبة استغنى عنه الأهلي لينتقل إلى الزمالك ولكنه لم يحقق نجاحات تذكر.

- محمد عبد الجليل

كان نجماً في النادي الأهلي خلال الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء ولكن مسؤولي المارد الأحمر استغنوا عنه في مفاجأة كبرى لينتقل إلى الزمالك.

أحمد فيليكس

أحد اشهر المحترفين الأفارقة الذين لعبوا للأهلي وظهروا في مصر، رحل من الأهلي ثم عاد مرة أخرى إلى مصر ولكن ليشارك زميله السابق حسام حسن في قيادة هجوم نادي الزمالك.

دومينيك دا سيلفا

الموريتاني الذي تعاقد معه نادي الزمالك مؤخراً بعد أن فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي لعدم حصوله على فرصة، سواء في عهد مانويل جوزيه أو حسام البدري وحتى محمد يوسف المدير الفني الحالي للفريق.