بدء اختبارات ناشئي كرة القدم بنادي الشيخ زايد

الجمعة 02/أغسطس/2019 - 05:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، برئاسة فكري الهواري، موعد اختبارات الناشئين في لعبة كرة القدم، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وحدد مسئولو النادي، غدا السبت والأحد والاثنين والثلاثاء، لاختبار اللاعبين من مواليد 99 إلى 2010، بدءً من التاسعة صباحا بمقر النادي بالشيخ زايد.

وتأتي الاختبارات تحت إشراف المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، كابتن ربيع ياسين.

ومن جانبه أكد فكري الهواري، أن إدارة النادي تهدف إلى تنمية مهارات الناشئين من خلال توفير المناخ الجيد وخبرات المدربين بجانب الإمكانيات سواء أدوات التدريب الحديثة أو الملاعب بالنادي.

وأضاف الهواري، أن الموسم القادم سيشهد طفرة كبيرة في جميع قطاعات الكرة بالنادي، مؤكدًا أن النادي استعد بشكل قوي للموسم الجديد، وأنه يراهن علي منافسة ناديه علي البطولات التي سيشارك فيها، خاصة في ظل وجود إدارة قوية ومستقرة تعمل من أجل التواجد القوي في كل المسابقات القادمة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، إن امتداد نادي الشيخ جاهز تمامًا للموسم الجديد بعد افتتاح الملاعب الجديدة، وحرص الهواري على ضرورة العمل من أجل المنافسة في الموسم الجديد وحصد البطولات في ظل حالة الاستقرار التي يشهدها النادي.

وشدد الكاتب الصحفى هشام سلطان، أمين صندوق النادي، على أهمية إعداد اللاعب الناشئ في عمر مبكر، وتنمية مهاراته تحت إشراف أفضل المدربين، وهو ما ينطبق بنادي الشيخ زايد، بعد التعاقد مع أحد الأكاديميات ويشرف عليها كابتن ربيع ياسين مدرب منتخب مصر للشباب.