غزل المحلة يواجه اتحاد نبروه وديًا

السبت 03/أغسطس/2019 - 06:42 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق غزل المحلة، بقيادة المدير الفني خالد عيد، مواجهة ودية في الرابعة والنصف من عصر الأحد، أمام نظيرة فريق اتحاد نبروة، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وحقق غزل المحلة مؤخرًا الفوز على حساب فريق دقادوس، بنصف دستة أهداف نظيفة، في التجربة الودية الأولى خلال فترة الإعداد الحالية.

وتعاقد غزل المحلة مؤخرًا مع 13 لاعب جديد، هم: عادل فكري لاعب المنصورة، ومحمد فتح الله مدافع جمهورية شبين، وأشرف سيد لاعب إف سي مصر، ومحمد مصطفى لاعب مياه البحيرة، ومصطفى عبد الستار حارس مرمى فريق بني سويف، وأحمد شوقي حارس إف سي مصر، ويحيى حامد لاعب نادي مصر، ومحمد حمدان، ومصطفى شفيق لاعبى بتروجيت، ومحمد العربي لاعب القناة، وأحمد عبد الله لاعب الداخلية، وسيد حسن، ومحمد ممدوح، لاعبي سيراميكا كليوباترا، بينما إقترب الظهير الأيسر عمار محسن، الوافد الجديد من جمهورية شبين من الرحيل عن صفوف الفريق المحلاوي، لرغبتة في فسخ التعاقد، لتأخر حصولة على مقدم التعاقد بشكل كامل.

ومن المنتظر أن يلعب غزل المحلة مع شربين، يوم الثلاثاء المقبل، ومع الزرقا يوم الخميس، ضمن سلسلة التجارب الودية للفلاحين، لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.