4 صعوبات تهدد حسام البدري في قيادة منتخب مصر

السبت 03/أغسطس/2019 - 07:29 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انحصرت المنافسة على لقب قيادة منتخب مصر لكرة القدم على المدربين المحليين ، بعد الاستقرار على عدم الإستعانه بمدربين أجانب خلال المرحلة المقبلة ، بعد فشل المكسيكي خافيير إجيري في قيادة الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية 2019 .
ومن ضمن الأسماء التى تتنافس على حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلى ورئيس نادي بيراميدز .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الصعوبات والتحديات التي تهدد حسام البدري في قيادة منتخب مصر .

- تجربة المنتخب الاوليمبي
كانت تجربة حسام البدرى مع المنتخب الاوليمبي والتي فشل خلالها في تحقيق نتائج جيدة والصعود الى الأولمبياد ، والتعرض لسلسلة من الخسائر المدوية ، لتهدد حلمه في الجلوس على كرسي منصب المدير الفني للفراعنة خلال المرحلة المقبلة .
السقوط المدوي للبدري ، مع منتخب مصر الاوليمبي ، يجعله موقفه صعبا في قيادة المنتخب .

- الكاريزاما

لا يتمتع حسام البدرى ، بالكاريزما التى جعله قادرا على السيطرة وفرض نفوذه على نجوم منتخب مصر ، وتعد شخصية البدري من النوع التصادمي وهو الأمر الذى من شانه أن يجعله يدخل في أزامات ومشاكل لا حصر لها .
ولا يحظى البدري بقبول كبير لدي نجوم منتخب مصر وهناك اعتراضات من اللاعبين على تواجده في منصب المدير الفني للمنتخب .

- العمل الاداري

لأكثر من عام ابتعاد حسام البدري عن العمل التدريبي ، حيث انشغال بالعمل الاداري كرئيس لنادي بيراميدز وهو الامر الذى يعرقل مسألة تولية الادارة الفنية للمنتخب المصري .

- التوافق الجماهيرى

لا يتمتع حسام البدري ، بقبول كبير لدى قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية ، والتى تتحفظ بقوة على تولية تدريب منتخب مصر ، خاصة وانه من النوع الصدامي ولديه عديد من المشاكل والازمات مع جماهير قطبي الأهلى والزمالك .