5 صراعات شرسة في تشكيل الأهلي بعد حسم الصفقات الجديدة

السبت 03/أغسطس/2019 - 07:35 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اشعلت الصفقات الجديدة القوية للنادي الأهلي، المنافسة بقوة بين جميع العناصر في صفوف خلال المرحلة القادمة، وتحديدا بعد التعاقد مع الثلاثي مع أليو ديانج ومحمود متولي ومحمد مجدي قفشة وتجديد إعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

يستعرض موقع "وان ثري" المنافسة الشرسة المتوقعة بين عدد من العناصر في تشكيل الأهلي بالفترة المقبلة:

1-ديانج الأقرب وصراع شرس بين السولية وحمدي فتحي على المشاركة بجانبه

التعاقد مع صفقة قوية بحجم المالي أليو ديانج سوف يقربه بشكل كبير من ضمان مركزه الأساسي، خاصة أن الأهلي يعاني من نقص عددي في مركز خط الوسط المدافع، بعدم وجود سوى حسام عاشور، ومن المتوقع أن تشتعل المنافسة بين الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية على المشاركة بجانبه في منطقة وسط الملعب، كما أن عودة كريم نيدفيد سوف تزيد المنافسة اشتعالًا لما يتمتع به نيدفيد ايضا من قدرات بدنية وتكتيكية قوية في خط الوسط.

2-متولي وصراع بين 4 عناصر على مركز واحد

جاء تعاقد النادي الأهلي، مع نجم الإسماعيلي محمود متولي، ليقترب بقوة من ضمان مركزه ايضا في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء بالفترة المقبلة، ليشعل المنافسة بين كلا من "سعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد علاء" على المركز المتبقي.

3-أيمن أشرف ينتقل للصراع مع معلول ووحيد:

تدعيم الأهلي لخط دفاعه بضم محمود متولي، قد يساهم بقوة في نقل أيمن أشرف للمنافسة مع التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وجود محمود وحيد الذي لم يحصل على فرصته منذ الانتقال للقعلة الحمراء في يناير الماضي.

4-قفشة والصراع مع صالح وسليمان

ستكون المنافسة شرسة في المركز رقم 10 بين كلا من "وليد سليمان وصالح جمعة والوافد الجديد محمد مجدي قفشة" ومن المتوقع أن تصب هذه المنافسة في مصلحة الفريق، وستجب الثلاثي على تطوير مستواهم الفني والبدني.

5-رمضان صبحي ومنافسة من بعيد من جانب أجاي:

تجديد إعارة رمضان صبحي، سيجعله يحتفظ بقوة بمركزه في الجناح الأيسر للنادي الأهلي، على حساب النيجيري جونيور أجاي، وقد يجبر الأخير على تطوير مستواه من أجل منافسة صبحي على المشاركة الأساسية وذلك في حالة عدم تسويقه في انتقالات الصيف، في ظل بحث الأهلي عن رأس حربه أجنبي صريح.