بالرغم من الأمطار ... مصر تهزم أندونيسيا وتحقق الآنتصار الأول ببطولة الأولمبياد الخاص بالهند

الأحد 04/أغسطس/2019 - 07:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق اليوم الأحد المنتخب المصري للأولمبياد الخاص الآنتصار الأول له في المجموعة الثالثة في بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم المقامة بمدينة تشيناي الهندية خلال الفترة من 3 حتي 6 أغسطس الجاري .

وبالرغم من هطول الأمطار الغزيرة علي ستاد جواهر لالنهرو والتي شهدتها المباراة أستطاع منتخب مصر للأولمبياد الخاص التغلب على المنتخب الأندونيسي للأولمبياد الخاص بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية والأخيرة له في المجموعة الثالثة وأحرز الأهداف الثلاثة أشرف محمود ، ومحمد علاء ،ومصطفي محمود.

وعلق المهندس هاني محمود الذي شهد المباراة علي أداء المنتخب المصري للأولمبياد الخاص قائلا "أن لاعبينا بذلوا أقصي ما لديهم في مباراة أندونيسيا وأستطاعو تحقيق الفوز الأول لهم بالرغم من هطول الأمطار الغزيرة خلال الشوط الثاني كاملاً "
وآشار " محمود" إلي أن الأولمبياد الخاص يتيح الفرصة لأبطالنا للتنافس على المستوى الدولي مما يعطيهم القوة والتحدي ويساعد على تطوير مهاراتهم المتنوعة .

بذلك أختتم المنتخب المصري للأولمبياد الخاص مبارياته في اليوم الأول الأولي بهزيمة أمام الهند بنتيجة 2 صفر لصالح المنتخب الهندي للأولمبياد الخاص ، والمباراة الثانية بفوز علي المنتخب الأندونيسي للأولمبياد الخاص بنتيجة 3 -2 لصالح المنتخب المصري للأولمبياد الخاص ، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر إلى 3 نقاط والهند إلي 3 نقاط وتجمد رصيد أندونيسيا بلا نقاط وفي آنتظار مباراة الغد بين المنتخب الهندي ومنتخب الأندونيسي لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة الذي سوف يقوم بناءاً عليه ترتيب مباريات النهائيات وفق قواعد الأولمبياد الخاص الدولي .

والجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة 10 فرق للرجال و8 فرق للسيدات من 15 دولة من حول العالم وتم تقسيمهم إلى 3 مجموعات للرجال و2 للسيدات، وتضم مجموعة مصر كلا من الهند وأندونيسيا، بالإضافة إلى مصر.