بالأسماء.. 5 قنابل موقوتة في وجه لاسارتي بالأهلي

الأحد 04/أغسطس/2019 - 09:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي 6 قنابل موقوتة، داخل الفريق بشأن بعض العناصر داخل صفوف الفريق، فهناك بعض العناصر أصبح ليس لديهم دور داخل الفريق، كما يأمل لاسارتي في التخلص من بعض الأسماء من قائمة الأجانب من أجل البحث عن مهاجم أجنبي لتدعيم الفريق في انتقالات الصيف.

يستعرض موقع "وان ثري" بعض الأزمات داخل صفوف الفريق بسبب بعض اللاعبين:

1-مؤمن زكريا:

جاء قرار استبعاده من القائمة الأفريقية، ليعيد العلاقة بينه وبين الجهاز الفني إلى نقطة الصفر، بعد أن كان يأمل اللاعب في الانضمام للقائمة، حتى يدخل في حسابات الجهاز الفني بالموسم الجديد، ورغم محاولات جهاز الكرة لإقناع اللاعب بالمشاركة المحلية، ولكن تسيطر على اللاعب حالة من الغضب الشديد، بالتزامن مع عدم وجود عروض خارجية قوية للحصول على خدماته.

2-ناصر ماهر

تسبب تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة من صفوف بيراميدز، في اقصاء ناصر ماهر من القائمة الأفريقية، ومازال اللاعب مصدوم من هذا الإجراء ويفكر بقوة في الرحيل على سبيل الإعارة، وعدم البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد.

3-أحمد حمدي
رغم تألقه مع الجونة على سبيل الإعارة، ولكن ذلك لم يشفع له بايجاد مكان داخل قائمة الفريق، وهناك تفكير في تجديد إعارته خلال الفترة المقبلة، سواء للإسماعيلي أو الجونة، حيث ستكون فرصته في البقاء والحصول على الفرصة في منتهى الصعوبة، لوجود صالح جمعة ومحمد مجدي قفشة ووليد سليمان.

4-جونيور أجاي

اضطر النادي الأهلي، على وجوده ضمن صفوفه، وذلك رغم تراجع مستواه الفني والبدني بشكل كبير خلال المرحلة الماضية، وتسبب ذلك في ضعف العروض المقدمة للحصول على خدماته، بالتزامن مع رغبة الأهلي في التخلص منه من أجل افساح المجال أمام التعاقد مع رأس حربة أجنبي.

5-وليد أزارو

يعتبر ايضا من نقاط الضعف داخل صفوف النادي الأهلي، حيث يعاني من تراجع المعدل التهديفي خلال الموسم المنقضي، وتأثر مستوى اللاعب بشكل كبير، ورغم وصول عرض للاعب من فريق فورتشن الصيني في بداية الموسم لضمه مقابل 10 ملايين دولار، ولكن مع نهاية الموسم الحالي لا يجد أزارو أي عروض قوية لضمه.