وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم لناشئات الطائرة

الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 10:14 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
التقى الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة مع أحمد عبد الدايم - القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستضافة مصر لبطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات تحت 18 عام، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2-15 سبتمبر 2019.

وتناول الاجتماع اخر الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستضافة تلك البطولة المهمة، والترتيبات والمهام المكلفة بها اللجان المنظمة للبطولة، وجاهزية الصالات المستضيفة للبطولة.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الرياضة المصرية تشهد مساندة ودعم كامل من القيادة السياسية، مبينًا أن بطولة كأس الأمم الافريقية التي نظمتها مصر العام الجاري أبهرت العالم وأكدت أن مصر قادرة على تنظيم أية فاعلية دولية بالشكل الذي يليق بريادة مصر على المستوي القاري والعالمي.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة، كان قد شهد مراسم وفعاليات حفل قرعة بطولة العالم للناشئات للكرة الطائرة تحت 18 سنة، والتي يشارك فيها 20 منتخبًا هم "مصر الدولة المنظمة واليابان والصين وتايلاند وكوريا والكاميرون والكونغو وروسيا وإيطاليا وتركيا وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا والأرجنتين وبيرو والبرازيل وأمريكا وكندا وبورتوريكو والمكسيك".