قهره صلاح.. معلومات لا تعرفها عن المدرب الأقرب للزمالك

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:21 م
كتب: احمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع الصربي فالدان ميلويفيتش المدير الفني لفريق ريد ستار بلجراد خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق.

وكان أمير مرتضى المشرف على فريق كرة القدم بنادي الزمالك قد عقد اجتماعا مع المدرب الصربي خلال الساعات القليلة الماضية لإقناعه بتدريب الفريق.

ونستعرض أبرز المعلومات عن المدرب الصربي الأقرب لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

استهل ميلويفيتش مشواره التدريبي عام 2006 عندما عمل مدربا مساعدا لنادي تشوكاريتشكي الصربي.

وفي عام 2012 تولى تدريب فريق تشوكاريتشكي وفاز معه بلقب كأس صربيا عام 2014، قبل أن يخوض تجربة جديدة في قبرص.

فاد فريق أمونيا نيقوسيا القبرصي عام 2015 لكنه رحل بعد أن قاد الفريق في 26 مباراة فقط بسبب سوء النتائج.

عقب رحيله تولى تدريب فريق بانيونيوس أثينا اليوناني لمدة موسم واحد في الفترة من أغسطس 2016 وحتى يونيو 2017 قبل أن يتولى تدريب ريد ستار بلجراد.

وعلى مدار موسمين قاد الفريق الصربي في 120 مباراة فاز في 87 مباراة وتعادل في 21 مباراة وخسر 12 مباراة.

وواجه ميلويفيتش فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي فاز بها الريدز برباعية نظيفة، وأحرز صلاح هدفين في المباراة. أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بالنادي، قد اجتمع فى الساعات الماضية مع المدير الفني الصربي لمناقشة مطالبه وإقناعه بتولي تدريب القلعة البيضاء. وطلب ميلوفيتش الحصول على مبلغ 2 مليون دولار كما رفض تواجد أي مدرب مصري فى الجهاز الفني، وطلب أن يكون الجهاز بالكامل أجنبي. وكان نادي العين الإماراتي والهلال السعودي يرغبون فى التعاقد مع المدير الفني الأجنبي ولكن المفاوضات تعثرت وفضل الاستمرار مع ناديه النجم الأحمر.