رونالدو يتغزل في مدرب ريال مدريد

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 08:49 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إنه كانت تربطه علاقة قوية بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عندما عملا سويًا على مدار موسمين ونصف الموسم، مؤكدًا أنه يعتبره كصديق ويحترمه كثيرًا.
وأشار رونالدو في تصريحات لموقع DAZN الرياضي: "الثقة التي يحتاجها أي لاعب لا تتعلق بنسبة كبيرة به، ولكن بالأشخاص المحيطين، باللاعبين الآخرين وبالمدرب.. يجب أن تشعر أنك قطعة مهمة داخل المجموعة، وزيدان كان يجعلني أشعر أنني مميز".
وأوضح لاعب يوفنتوس الإيطالي أنه "حتى وإن لم يغير مكن طريقة لعبه تحت إمرة زيدان، إلا أن معرفته به جعلته يعجب بـ'زيزو' بشكل أكبر".
وقال في هذا الصدد: "ساعدني كثيرًا.. كنت احترمه، ولكن العمل معه جعلني أشعر بإعجاب أكثر تجاهه، بسبب طبيعته كإنسان وطريقته في التحدث، وكيفية قيادته للفريق، وطريقة تعامله مع اللاعبين".
وأتم صاحب القميص رقم 7 تصريحاته: "كان يقول لي دائمًا 'كريس عليك أن تستريح، لأنك من سيصنع الفارق دائمًا'.. كان صادقًا معي ولهذا سيظل في قلبي للأبد".
وعلى مدار موسمين ونصف الموسم، جلس خلالهما على مقعد المدير الفني للفري "الملكي"، كان لرونالدو دور البطولة في قيادة الريال لحصد العديد من الألقاب أبرزها التتويج بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، بالإضافة للقب الليغا (2016-17)، ولقب في السوبر الإسباني (2017)، ولقبين في كل من السوبر الأوروبي ومونديال الأندية (2016 و2017).